اعلان

وزير الإسكان: الإعلان عن خطة الطروحات مارس المقبل

قال مصطفي مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن الإعلان عن خطة الطروحات الخاصة بالوزارة ستكون خلال شهر مارس المقبل، لافتًا إلى أن المرحلة الجديدة ستشمل الطرح بنظام البيع والشراء والتمليك على المدى البعيد.

وأضاف "مدبولي" خلال كلمته بملتقي الاستثمار الثالث، في يومه الثاني، أن هناك فرص استثماريه حقيقه الان، علي ارض مصر، مشيرا الي ان مصر تقرب الي 100مليون نسمه، مسيرا الي ان مصر لديها راغبه بالاستثمار بها في مصر من خلال المسثمرين العرب

وأوضح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن هناك شبكات طرق ومشروعات استثماربه ومناطق صناعيه كبري، وذلك لاستاعب الزياده السكانيه، لافتا إلى أن هناك  طلب واضح من السوق الخارجي، كما أن هناك نحو ١٣ قطعه ارض متبقية خلال المرحلة الأولى سيتم الانتهاء منها بنهاية الشهر الجاري لتتمكن الوزارة من بدء المرحلة المقبلة.

ويشارك فى المؤتمر على مدار يومين عدد من الوزراء المعنيين وشخصيات رسمية ومسؤولين، من بينهم طبقا لتسلسل الجلسات وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي د.سحر نصر، وزير التجارة والصناعة طارق قابيل، وزير البترول والثروة المعدنية طارق الملا، وزيرة التخطط والمتابعة والتنمية الإدارية د.هالة السعيد، وزير النقل هشام عرفات، وزير الاتصالات ياسر القاضي، وزير التموين والتجارة الداخلية د. على مصيلحى، وزير الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة د. محمد شاكر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً