اعلان

فوبيا المصاعد ترهب المصريين.. سقوط أسانسير مستشفي بنها ووفاة 7 أشخاص.. وإنقاذ 9 لاعبين داخل مصعد ببنى سويف.. وانهيار آخر بمستشفى في المنوفية

شهدت مصر خلال الفترة الماضية عدة وقائع محزنة متعلقة بسقوط المصاعد "الأسانسير"، وبرغم ما يتعرض إليه المصريون من حزن وألم من فقدان أشخاص أعزاء على قلوبهم، إلا أن مسلسل الإهمال مازال مستمرًا، ونعاني منه بكل المنشآت الحكومية.

وترصد "أهل مصر" أبرز هذه الحوادث:

سقوط أسانسير بمستشفى بنها 

حصلت "أهل مصر"، على الصور الأولى لحادث سقوط أسانسير من الدور السابع، بمستشفى بنها الجامعي، وأسفر عن وفاة 7 أشخاص، وإصابة آخرين. 

وقال مصدر بجامعة بنها، إن الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة، غادر اجتماع مجلس الجامعة الذي تزامن انعقاده مع حادث سقوط مصعد الجراحة بالمستشفى وتوجه إلى مستشفى الجامعى لمعاينة موقع الحادث.

وعلى الفور انتقل اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، واللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، وفريق من النيابة العامة لمتابعة حادث سقوط مصعد الجراحة بالمستشفى الجامعي عقب وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين.

وكانت مستشفى جامعة بنها شهدت كارثة محققة، حيث سقط أسانسير الجراحة التابع للمستشفى ما تسبب في وفاة مايقرب من 7 أشخاص، وإصابة آخرين.

وقال مصدر بجامعة بنها، إن الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة غادر اجتماع مجلس الجامعة الذي تزامن انعقاده مع حادث سقوط مصعد الجراحة بالمستشفى وتوجه إلى مستشفى الجامعى لمعاينة موقع الحادث.

إنقاذ 9 لاعبين كرة قدم داخل المصعد ببنى سويف

أنقذت العناية الإلهية، 9 لاعبين من فريق كرة القدم بنادي بني سويف الرياضي، اليوم السبت، من حادث هبوط مفاجئ لمصعد قاعة مؤتمرات جامعة بني سويف، من الطابق الثاني حتى بئر المصعد.

وفوجئ 9 لاعبين بنادي بني سويف الرياضي المقيمين بمركز مؤتمرات جامعة بني سويف، بهبوط مفاجئ للمصعد من الطابق الثاني حتى بئر المصعد، أثناء استقلالهم له من أدوار مختلفة.

وعلى الفور حاول العاملين بمركز مؤتمرات الجامعة على إخراج اللاعبين، قبل وصول قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، دون حدوث أي إصابات أو اختناقات بينهم

لحظة سقوط "أسانسير" مستشفى بالمنوفية

فوجئ ركاب المصعد الكهربائي، بمستشفي الباجور العام، التابعة لمديرية الصحة بالمنوفية؛ بسقوطه لحظة ركوبهم للصعود، وخيمت حالة من الاندهاش الشديد على الركاب، بينما كانوا على بُعد خطوات قليلة من مُفارقة الحياة.

وأكد فرد أمن بالمستشفى، على عدم حدوث أي إصابات لـ الركاب وأن "الصدمة"، كانت من الموقف فقط، مُضيفًا أنه تم استدعاء الشركة المسئولة عن صيانة "المصاعد"، للتأكد من سلامته وحل المشكلة.

سقوط أسانسير مصلحة حكومية ببورسعيد دون إصابات

شهدت مصلحة ضرائب الشرق ببورسعيد،، سقوط مصعد دون وقوع أية إصابات بين مستقليه.

ورد بلاغ إلى إدارة الحماية المدنية بسقوط مصعد مصلحة ضرائب الشرق، وبداخله أحد الموظفين، فانتقل رجال الحماية المدنية، وقوات مديرية الأمن إلى مكان الواقعة وتم التعامل مع الحادث.

وتم نقل المصاب عن طريق سيارة الإسعاف إلى مستشفى بورسعيد العام "الأميري"، وبالكشف عليه تبين أنه لا توجد به أي إصابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة