اعلان

"تعليم جنوب سيناء": تخصيص أول 5 دقائق من كل حصة للحديث عن حب الوطن

أكد محمد عقل وكيل وزرارة التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء، على ضرورة أن يقوم كل معلم بتخصيص الخمس دقائق الأولى من كل حصة للحديث عن القيم والأخلاق وحب الوطن والحث على طلب العلم.

وطالب بتحليل نتائج الفصل الدراسى الأول بكل مدرسة ووضع الخطط العلاجية الملائمة لمعالجة القصور بما يتناسب مع كل مرحلة وشدد على الانضباط والجدية فى بداية الفصل الدراسى الثانى مع ضرورة الحفاظ على النظافة للفصول والفناء وضرورة رفع علم مصر على أعلى مكان بالمبنى المدرسي ومتابعة إنتظام الجدول المدرسى وضرورة تواجد الإشراف اليومي حتى خروج آخر طالب من المدرسة وتحديد مواعيد معلنة بكل مدرسة لمقابلة أولياء الأمور.

ووجه " عقل " الشكر والتقدير للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وجميع القيادات بالمحافظة على الدعم الكامل والمتواصل للتربية والتعليم فى الفصل الدراسى الأول وتذليل الكثير من العقبات مؤكدا على الاهتمام الكامل بالأنشطة خلال الفصل الدراسى الثانى بجانب العملية التعليمية وفقا للتعليمات الوزارية وتعليمات اللواء خالد فودة.

وأضاف عقل أن جميع القيادات والموجهين والمتابعين بالمديرية والإدارات جميعهم فى متابعة للمدارس منذ اليوم الأول للفصل الدراسي الثاني لانتظام سير العملية التعليمية.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها وكيل الوزارة اليوم لمدارس إدارة شرم الشيخ التعليمية لمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً