اعلان

مدرب الأهلي يتحدث عن الإصابات وعودة حسام غالي

قال أحمد أيوب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إن ناديه يدفع ضريبة تلاحم المباريات، مشددًا على أن فريقه لم يحصل على راحة منذ موسمين متتاليين، مشددًا على أن الجهاز الفني يتعامل مع أزمة الإصابات بشكل جيد.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "علي معلول يعاني من إجهاد في الخلفية، وسوف يخضع لأشعة طبية لتحديد موقفه الطبي، ونفس الأمر للمدافع أيمن أشرف".

واستطرد قائلًا: "الإصابة عطلت مروان محسن عن الدخول في التشكيل الأساسي للفريق، فقد شارك في ودية أتلتيكو مدريد، وبعدها تعرض لالتواء في الأنكل، تسبب في غيابه عن التدريبات".

وتابع: "من المُبكر الحديث عن مشاركة بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في الفترة الفترة الماضية، بعد حسم الدوري، فالأهم الآن هو التتويج وبعد ذلك سوف نقرر، وكل شيء وارد في كرة القدم".

وواصل تصريحاته: "لا نتعجل عودة سعد سمير للملاعب بعد إصابته، ونريد أن يحصل على وقته الكامل في التأهيل، خوفًا من تكرار الإصابة".

وعن حسام غالي قال: "لم أرى حسام غالي في الملعب حتى الأن، لقد انضم للفريق قبل السفر إلى الأسكندرية لخوض مباراة الاتحاد السكندري، وسوف نشاهده في الملعب الفترة المقبلة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها