اعلان

اليوم.. توقيع عقد رعاية سيف عيسى نجم منتخب التايكوندو بحضور وزير الرياضة

يقام اليوم الإثنين، في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، حفل توقيع عقد رعاية لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو سيف عيسى، مع الشركة الألمانية اللبنانية للصناعات "GLC" تحت الرعاية الإعلامية والإعلانية لمؤسسة الأهرام الصحفية برئاسة عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس الإدارة.

ويشمل عقد الرعاية تسويق اللاعب والدعم الرياضي والمادي حتى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ويقام حفل توقيع عقد الرعاية اليوم، في أحد أكبر الفنادق بحضور وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز في حالة تأكيده للحضور بعد عودته من السفر وحضور كل من: محمد الحوت المدير التنفيذي للشركة الألمانية اللبنانية للصناعات "GLC"، والأستاذ هشام لطفي المشرف العام على قطاع الإعلانات ووكالة الأهرام للإعلان بمؤسسة الأهرام، وحسن عطفي مدير تسويق وكالة الأهرام للإعلانات، ومصطفى عبد الرحمن مدير تسويق الشركة الراعية.

كما يحضر المؤتمر المهندس شريف العريان ممثلًا عن اللجنة الأولمبية المصرية، بالإضافة لحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو برئاسة كابتن عمرو سليم.

ويعتبر سيف عيسى من أقوى المرشحين للحصول على ميدالية أولمبية في طوكيو 2020 و ذلك رغم صغر سنه 19 عامًا، فقد تميز بمهارته وسرعته منذ بداية ممارسته للتايكوندو بنادي الصيد وانضم لصفوف المنتخب وعمره 15 عام.

وفي عام 2014 حقق أول إنجازاته بالحصول على أول ميدالية أولمبية لمصر بدورة الألعاب الأولمبية للشباب بنانجينج، ومنذ ذلك التاريخ بدأ اللاعب مسار جديد مليء بالميداليات الدولية، وفي عام 2016 حقق إنجاز جديد للتايكوندو المصري بالحصول على الميدالية الفضية في منافسات وزن -80 كجم بنهائي الجائزة الكبرى بأذربيجان ليصبح أول مصري يتوج بميدالية بنهائي الجائزة الكبرى و هي البطولة التي يشارك فيها أفضل 16 لاعب على مستوى العالم فقط في الموازين الأولمبية.

وخلال العام الماضي استطاع عيسى تحقيق إنجاز جديد حيث احتل قمة التصنيف العالمي للتايكوندو ثلاث مرات خلال العام في وزن -٧٤ كجم (مارس، و مايو، و يونيو).

كما استطاع عيسى الحصول على المركز الخامس ببطولة العالم التي كان من أقوى المرشحين فيها للحصول على ميدالية، كما توج بالعديد من الميداليات أهمها: ذهبية بطولة كأس رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو وزن ٧٤ كجم في المغرب؛ و فضية بطولة الجائزة الكبرى بالمغرب وزن -٨٠ كجمو اختتم الموسم بالمشاركة في نهائي الجائزة الكبري للاتحاد العالمي للتايكوندو، التي أقيمت شهر ديسمبر الماضي بالعاصمة الإيفوارية ابيدجان والتي يتأهل لها أفضل 16 لاعب على مستوى العالم في التصنيف الأولمبي.

وفي مطلع هذا العام شارك عيسى "-٨٠ كجم"، في النسخة الأولى من بطولة «جراند سلام»، التي أقيمت بمدينة ووكسي الصينة والتي تضم أفضل 12 لاعب على مستوى العالم.

وبهذه النتائج المبهرة أثبت عيسى أنه مشروع بطل أولمبي لديه كل المقومات والخبرات ليصعد على منصة التتويج الأولمبية مما جذب انتباه الرعاة لدعمه خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً