اعلان

اجتماع طارئ لوكيل "تعليم الفيوم" مع مديري الإدارات

كتب :

عقد الدكتور عادل عبدالمنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، اجتماع مساء اليوم بقاعة مسرح ديوان المديرية مع مديري الإدارات التعليمية بحضور مديري عموم ديوان المديرية والمتابعة وتنسيق المتابعة والتوجية المالي والإداري والعلاقات العامة.

وأكد وكيل الوزارة، ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة بالمدارس، لمديري الإدارات التعليمية والتوجية المالي والإداري، والوقوف على السلبيات ومعالجتها فورا، وكذلك متابعة خطط الموجهين على أن يتم التحقيق مع من يقصر فى متابعة المدارس منذ طابور الصباح وحتى نهاية اليوم.

كما شدد، على ضرورة متابعة تسليم الكتب بجميع المدارس فورا، وكذلك ضرورة متابعة الإشراف اليومى بالمدارس ومتابعة شئون الطلبة ودفاتر الحضور والانصراف وتفعيل المجموعات الدراسية والأنشطة التربوية بالمدارس.

كما أكد وكيل الوزارة، تفعيل خدمة الشباك الواحد بالمديربة والإدارات التعليمية، وكذلك تجهيز منافذ بيع منتجات التعليم الفنى بمدارس التعليم الفني.

ووجه جميع مديري الإدارات التعليمية بضرورة تجهيز المدارس التي بها لجان انتخابية وكذلك تجهيز الاستراحات بها على أعلى مستوى والمشاركة الجادة فى الانتخابات الرئاسية وتوعية المعلمين والإداريين والعمال بالمشاركة لأنها واجب وطني هام ويجب على الجميع المشاركة فيها والوقوف جنبا إلى جنب خلف القيادة السياسية والتي أعادت الدولة مرة أخرى وحافظت عليها وأقامت مشروعات عملاقة نفذت في جميع المجالات وأحدثت طفرة كبيرة بمصرنا الغالية فى مختلف المجالات.

وأشار وكيل الوزارة، إلى ضرورة توعية الطلاب فى طابور الصباح وإلقاء كلمة عن الولاء والانتماء للوطن.

كما نبه وكيل الوزارة، بضرورة إنهاء ندب أي معلم زيادة بأقسام الإدارات التعليمية وعدم ندب أي معلم إلى ديوان أي إدارة تعليمية وذلك من أجل سد العجز بالمدارس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً