اعلان

نهى لمحكمة الأسرة: "جوزي بقى جاكلين"

كل حلمها أن تعيش في ظل رجل يحميها ويحتويها ويكون لها السند والضهر،لكن حلمها تحول لكابوس حيث عاشت معه في سنوات طويلة من المعاناة الزوجية وكان هذا سبب كافي لإصرارها على اللجوء لمحكمة الأسرة.

" كان لازم أتخذ خطوة الانفصال لأن الحياة بيننا أصبحت مستحيلة " بهذه الكلمات بدأت بها نهي في مستهل حديثها لـ " أهل مصر " الزواج التقليدي هو السبب الرئيسي في تدمير حياتي، عندما تقدم زوجى لخطبتي كنت أسعد إنسانة في الكون،حيث كنت متخيلة أنه شخص محترم وسأعيش معه حياه مستقرة وسعيدة.

وتابعت نهى.. وبعد خطوبه استمرت ستة أشهر من جدالات وخلافات واختلاف دائم في التفكير وسوء في المعاملة، وبرغم كل ذلك إلا أن والدى أصر على إتمام الزيجة وكان لدى شعور داخلى بأن هذه الزيجة لا تستمر طويلًا واضطررت لإنخضاع لأوامر والدي وتزوجته.

وتستكمل نهي حديثها.. بعد الزواج مباشرًا أنجبنا طفلي الوحيد "عمر " ومنذ زواجنا وزوجي كاره العلاقة الخاصة بيننا، ولا أعرف السبب،ولأن امرأه لدى حياء،كنت أتجاهل رفضه لكن من داخل كنت أعتقد بأنه يخوننى،لكن كانت الحقيقة المرة غير ذلك.

مضيفة.. فزوجي بعد صراع داخلي قرر بأن يقوم بإجراء عملية ليتحول لـ "أنثى " برغم أنه رجل كامل الذكورية،لكن لا أعلم ماحدث له،ذهب لطبيب لإجراء عمليه والطبيب حوله لطبيب نفسى ومن حينها وهو يرتدى ملابس نسائية وباروكة شعر وأطلق على نفسه إسم "جاكلين "تحملته ووقفت بجانبه على أمل أنها أذمة نفسية،لكنه مُصر على موقفه،فأضررت للجوء لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 2164 لسنة 2018 أحوال شخصية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشناوي جزء منها.. شوبير يكشف مفاجأة كبيرة في قائمة الأهلي أمام مازيمبي