اعلان
اعلان

ليدي جاجا في المركز الأخير.. أكثر النساء سطوة وانتشارا على إنستجرام

أعلنت شركة "RelishMix" البريطانية أسماء نساء استطعن السيطرة على المراكز الأولى، في قائمة المشاهير الأكثر تأثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع انستجرام الاشهر في الصور وتداولها.

-سيلين جوميز 

تصدرت الفنانة والمطربة الشابة سيلينا جوميز النساء الاكثر إنتشارا وشهرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث وصل عدد متابعيها إلى 133 مليون متابع معظمهم يتصفون بالتفاعل.

-اريانا جراندي

مغنية وكاتبة أغاني وممثلة وممثلة مسرح أمريكية إيطالية، عُرفت بتأديتها لدور في سلسلة المسلسلات الكوميدية والغنائية "فيكتوريوس" التي قدمتها قناة نكلوديون، والذي حاز على جائزة إيمي ونال شعبية هائلة، ولديها 117 متابع.

-مايلي سايروس

مغنية وممثلة وكاتبة أغاني أمريكية، ظهرت بأدوار جانبية في المسلسل التلفزيوني دوك وفيلم سمكة كبيرة في طفولتها، قبل أن تشتهر في سن المراهقة بدورها في مسلسل هانا مونتانا المنتج من قناة ديزني في عام 2006، بجانب والدها المغني بيلي راي، ولديها 74 متابع على التواصل الإجتماعي.

-جينيفر لوبيز

ممثلة ومغنية ومنتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة وأيضا مصممة أزياء أمريكية مشهورة، وتعد الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراء في هوليوود، ولديها 72 متابع عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتحظى بتفاعل كبير منهم، كما كان حفلها الأخير في امريكا ضمن الأكثر مشاهدة في العالم حيث شاهده 100 مليون شخص.

-ريهانا

روبن ريانا فينتي، المعروفة باسم الشهرة ريانا، وهي مغنية باربادوسية، وممثلة، ومصممة أزياء، ولدت في سانت مايكل الواقعة في بربادوس، بدأت مهنة ريانا الفنية عندما التقت بالمنتج الموسيقي إيفان روجرز من خلال أصدقاء مقربين لها، وهي حاليا تمتلك اكثر من 60 مليون متابع.

-ايلين دي جينيريس

كوميدية ومذيعة تلفزيونية وممثلة ومنتجة وكاتبة أمريكية، بدأت حياتها بمسلسل السيت كوم والذي استمر خلال الأعوام 4 اعوام كاملة، ثم زادت شهرتها بعد تقديمها لبرنامج منذ عام 2003. بدأت العمل كممثلة سينمائية، وهي تحظى بمتابعة أكثر من 50 مليون متابع.

-ليدي جاجا

ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا المعروفة باسم ليدي جاجا هي مغنية أمريكية من مواليد 28 مارس 1986، لأبوين أمريكيين من أصول إيطالية، ويتابعها نحو 27 مليون شخص، وهي تحتل المركز الأخير في النساء الأأكثر سطوة وانتشارا عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو