اعلان

حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية في السلام

قرر رئيس نيابة السلام المستشار أحمد الشاذلي، حبس تشكيل عصابي 4 أيام تخصص في سرقة الدرجات البخارية ومساومة أصحابها على مبالغ مالية مقابل إعادتها بمنطقة السلام.

البداية عندما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في القبض على أخطر تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية، ومساومة أصحابها على مبالغ مالية مقابل إعادتها في السلام.

وكان قسم شرطة السلام ثان، تلقى بلاغا من منير محمد محاسب بشركة ومقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول، باكتشافه سرقة الدراجة البخارية ملكه حال توقفها أسفل العقار سكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3319 لسنة 2018م جنح السلام أول، وفي وقت لاحق ورد له اتصال تليفوني من مجهول ساومه على دفع مبلغ 5 آلاف جنيه مقابل إعادة الدراجة البخارية.

وتم بالتنسيق مع المبلغ مجاراة المتصل، وتحديد مكان لتسليمه المبلغ المشار إليه، واستلام الدراجة بميدان الهلال بمساكن الصعيد 1200 بدائرة القسم.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الضابط بوحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة من ضبط "أحمد.ش" عامل، و"أسامة.ع" عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 1181 لسنة 2016م السلام ثان "شيك" والمقضي فيها بالحبس 3 شهور، و"ياسر.م" عاطل، و"مصطفى.م" عاطل، حال حضورهم لاستلام المبلغ المتفق عليه مستقلين سيارة ملاكي الشرقية "قيادة الأول" وعثر بداخلها على بندقية خرطوش تركي الصنع، و9 طلقات من ذات العيار، وسلاح أبيض "مطواة "، وصفيحة منشار، ومفك.

بمواجهتهم اعترفوا بسرقة الدراجة البخارية بأسلوب "توصيل الأسلاك" ومساومة المجني عليه على دفع مبلغ 5000 جنيه مقابل إعادتها، وأقروا بحيازتهم للسلاح الناري والسلاح الأبيض بقصد الدفاع.

وتم بإرشادهم ضبط الدراجة البخارية المستولى عليها بمكان إخفائها، وباستدعاء المجني عليه تعرف على الدراجة البخارية واتهمهم بالسرقة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق التى أصدرت حكمها السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً