اعلان

حال إدانتها.. مصدر قضائي يوضح عقوبة الراقصة "جوهرة" في الفعل الفاضح

قال مصدر قضائي، إن الراقصة الروسية "إيكاترينا أندريفا" وشهرتها "جوهرة"، سيتم معاقبتها بالسجن سنتين، وبغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه ولا تزيد على عشرة آلاف جنيه، في التهمة الموجهة إليها وهي تهمة التحريض على الفسق والفجور.

وأضاف المصدر، أن جريمة التحريض على الفسق والفجور من الجرائم التي يجب على المشرع أن يضعها في الاعتبار من حيث تشديد العقوبة الحالية المنصوص عليها في قانون العقوبات، فهي من الجرائم التي تؤدي إلى انحلال المجتمع وتفكيك أواصره، جريمة غريبة على مجتمعنا، بل وعلى تقاليدنا وأعرافنا فليس من المقبول لدى العامة والخاصة أن تشاهد شخصا "وسط جمع من الناس يحرض علانية".

وأوضح المصدر، أن قانون العقوبات المصري نص في مادته 178، على مكافحة الفسق والفجور، بالحبس مدة لا تزيد على سنتين، وبغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه ولا تزيد على عشرة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين.

وتجرى نيابة قسم الجيزة بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، تحقيقات موسعة مع راقصة روسية الشهيرة بـ"جوهرة" بعد إلقاء القبض عليها داخل مركب بالجيزة، لاتهامها بالتحريض على الفسق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والرقص ببدلة شبة عارية.

وقال مصدر أمني، إن تحريات إدارة الآداب بشرطة السياحة، توصلت إلى هوية الراقصة، وتبين أنها تدعى "إيكاترينا أندرويفا" وشهرتها "جوهرة"، 31 سنة، روسية الجنسية وتزاول مهنة الرقص داخل أحد الملاهي الليلية الشهيرة في مرسى نيلي بالجيزة دون الحصول على تصريح من نقابة إدارة المصنفات والمهن.

وواجهة النيابة لراقصة، بتهمة تحريض الشباب على الفسق والفجور، وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات المصرح بها من السياحة، علاوة على عدم حملها تصريح بالعمل داخل البلاد من وزارة القوى العامة، حيث أنها حضرت كسائحة، وامتهنت الرقص فى مصر، كما تم إرفاق بدلة الرقص المضبوطة بمحضر التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة