اعلان

ننشر خريطة حملة "أنت الأمل" لدعم السيسي في الانتخابات المقبلة

انتهت حملة "أنت الأمل" من إعداد الإطار العام لمؤتمراتها الجماهيرية، والتى سيتم تنظيمها خلال الفترة المقبلة، حيث تستهدف التحرك والحشد الشعبى، وذلك لحث المواطنين على المشاركة الفاعلة فى الانتخابات الرئاسية، حيث يشرف على الحملة اللواء سمير فرج، أحد أبناء القوات المسلحة المصرية.

وقال محمد عبد الحليم، رئيس الحملة، إن خطة التحرك الشعبي خارج القاهرة تتضمن تنظيم 4 مؤتمرات جماهيرية كبرى فى محافظات هي أسوان والإسكندرية وبورسعيد ومدينة الغردقة.

وأكد "عبد الحليم"، أن أولى هذه المؤتمرات ستقام يوم الأحد المقبل، فى محافظة أسوان، ومن المقرر أن يشارك فيه نخبة من الشخصيات العامة والفنانين والإعلاميين، من بينهم الروائى يوسف القعيد، والفنان أحمد عبد العزيز، والكاتب الكبير مفيد فوزى، والشاعر عبد الله حسن، والكاتبة الدكتورة لميس جابر، والإعلامى الدكتور سيد فؤاد رئيس مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

وأضاف، أن هذه المؤتمرات لم تأت من فراغ وإنما هى تلبية لمطالبات شعبية تلقتها الحملة من مؤيدي الرئيس السيسى وداعميه من أجل الترشح لولاية رئاسية ثانية، ومن المقرر أن يصاحب هذه المؤتمرات عدة فعاليات تتنوع بين الكلمات التى تستنهض همم المواطنين وتتضمن شرحًا وافيًا لخطورة تلك الدعوات التحريضية التى تطالب بمقاطعة الانتخابات، مشيرًا إلى أنها دعوات هدامة تستهدف زعزعة الاستقرار.

وسوف يتخلل المؤتمرات الجماهيرية أيضًا عروضًا لبعض الأفلام الوثائقية التى تجسد إنجازات الرئيس السيسى خلال السنوات الأربع الماضية إلى جانب تقديم مجموعة من الأغانى الوطنية الشهيرة التى تحرك وجدان المواطنين وتلهب حماسهم وتدفعهم إلى الاصطفاف خلف الرئيس لمواصلة مشواره نحو تحقيق تنمية حقيقية للمجتمع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار