اعلان

"المشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية" فى ندوة بثقافة سوهاج

أقام قصر ثقافة طهطا التابع لفرع ثقافة سوهاج واقليم وسط الصعيد الثقافى وبرعاية الهيئة العامة لقصور الثقافة ندوة ثقافية حول المشاركة الايجابية في الانتخابات بدوار آل عقيلي ببنجا، وذلك ضمن برنامج التوعية السياسية الذي يقيمه فرع ثقافة.

بدأت الندوة بكلمة الترحيب للأستاذ حسين عبد الرحيم عقيلي وقصيدة شعرية في حب الوطن ثم تحدث القس داوود رئيس الكنيسة بنجا نيابة عن الانبا اشعيا اسقف طهطا والمراغة وجهينة عن دور الدين ورأيه في المشاركة في الانتخابات وان الادلاء بالصوت الانتخابي هو واجب وطني وديني.

ثم تناول الحديث الأستاذ أحمد أبو عليو رئيس جمعية مكافحة الارهاب والتطرف بطهطا حول المشاركة السياسية وايجابياتها ومفاهيمها وان كثير من المغرضين يريد ان يشوه صورة الديمقراطية في مصر، ولابد من جميع المواطنين التوجه الى صناديق الانتخابات للمشاركة والادلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

وعن سلبيات عدم المشاركة تحدث الصحفي عبد الحي عطوان وقام بدوره بشرح السلبيات في حال عدم المشاركة وان كثير من الدول والجماعات المتربصة تحاول كثيرا تشويه صورة العملية الانتخابية في مصر وانه يجب علينا ان نذهب للادلاء باصواتنا لإثبات للعالم اجمع ان مصر اقوى من اى صعاب وتتحدى جميع العوائق بشبابها ورجالها المخلصين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً