اعلان

ننفرد بنشر صورة الطالب بـ"طب الإسكندرية" وهو مشنوق داخل المدينة الجامعية

حصلت "أهل مصر" علي صورة الطالب "فادى محمد السخاوي" بالفرقة الثانية بكلية الطب، من محافظة مطروح، مشنوقا داخل مبني مهجور بالمدينة الجامعية بمنطقة سموحة بالإسكندرية، حيث عُثر عليه معلقا من رقبته بحبل داخل المبني المشار إليه.

وأوضح ممدوح التهامي، المتحدث باسم جامعة الإسكندرية، أن الطالب المتوفي تم العثور عليه بالطابق الثاني لأحد المباني التي تخضع للصيانة والتطوير، وهي حاليا مهجورة وخالية من الطلاب، مضيفا أن زملاء الطالب المتوفى تعرفوا عليه وتبين أنه يدعي "فادى محمد السخاوي" طالب بالفرقة الثانية بكلية الطب من محافظة مرسى مطروح.

وأضاف التهامي، في تصريحات صحفية، أن زملاءه أكدوا أنه كان يعاني أزمة نفسية وعُرف بانطوائيته، مضيفا أنه تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية لنقل الطالب إلى المشرحة، مشيرا إلى أنه تم الاتصال بأسرة الطالب المتوفى لاستلام جثمانه عقب انتهاء التحقيقات وصدور قرار النيابة العامة في هذا الشأن.​

فيما كشف عدد من زملاء الطالب بالمدينة الجامعية، أن الطالب يدعي "فادي محمد السخاوي" من محافظة مطروح، ويدرس بكلية الطب في الفرقة الثانية، وكان انطوائيا بعض الشئ في تعاملاته مع الآخرين، وأن المبنى الذى عثر عليه مشنوقا فيه هو مبنى "د" وهو مبني مهجور للتجديد.

وأضافوا أن مكان إقامته بمبني "أ"، إضافة إلى أنه كان لديه مشاكل مع أسرته ووصل الأمر إلى أنهم حرروا محضرا ضده في محافظة مطروح، وهو الأمر الذي جعل حالته النفسية سيئة، ومتوقع أن ذلك هو السبب وراء انتحاره.

من جانبها عاينت النيابة العامة بالإسكندرية جثة الطالب الذى عثر عليه مشنوق بالمدينة الجامعية بعزبة سعد بمنطقة سموحة بالإسكندرية، لمعرفة سبب الوفاه ووجود شبهة جنائية فى الحادث أم ﻻ واستجواب شهود العيان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً