اعلان

أحمد الجيوشي يفتتح معرضًا للتعليم الفني ويتفقد مدارس الفيوم "صور"

افتتح الدكتور أحمد الجيوشي نائب الوزير للتعليم الفني، معرض منتجات التعليم الفني في الفيوم بصحبة الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، ويشتمل المعرض على منتجات متعددة للمدارس الفنية الزراعية والصناعية والفندقية، ومن بينها المنتجات الغذائية والخشبية والمساعدات التعليمية، وهناك جديد في منتجات الفيوم الخشبية التي تضم الأثاث بأنواعه، وأن نسبة الخشب المعاد تدويره لا تقل عن (٧٠٪)؜ من المنتج، وهو إنجاز جديد يحسب لكل العاملين في التعليم الفني في الفيوم.

ووجه "الجيوشي" بضرورة استخراج كافة التراخيص المطلوبة بأن منتج التعليم الفني مطابق للمواصفات القياسية المصرية؛ ليتم تسويقه كأي منتج في كافة الأسواق المصرية، مشددًا على ضرورة تكليف طلاب التعليم التجاري في كافة أنحاء الجمهورية بإعداد دراسات التسعير لكل منتجات التعليم الفني من خلال مشاريع التخرج.

وبدأت زيارة الدكتور الجيوشي للفيوم بتفقد مفاجئ لمدرسة الفيوم التجارية للبنات، وأشاد الجيوشي بمستوي النظافة المرتفع في المدرسة، ومستوي حضور الطالبات، وأجرى حوار مع طالبات كل فصل من الفصول حول الموضوع الذي يتم تدريسه، وأثني الجيوشي على مستوى كثير من الطالبات المجتهدات.

وفي ختام زيارة المدرسة، تفقد الجيوشي معمل اللغات الجديد في المدرسة في حصة اللغة الفرنسية، وأبدي الطالبات سعادتهن بمعمل اللغات قائلين إنه نقلة نوعية كبيرة في مدارس التعليم الفني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة