اعلان

تجديد حبس ربة منزل وزوجها روجا للمتعة الحرام في حلوان

جدد قاضى معارضات محكمة جنح حلوان، حبس ربة منزل وزوجها 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامهما باستقطاب راغبى المتعة الحرام عقب ترويج المتهمة صفحة على الفيس بوك.

ترجع الواقعة عندما تلقى قسم شرطة حلوان بلاغا من أحد الضحايا الذين تعرضوا للمساومة، وعلى الفور تم عمل التحريات اللازمة وثبت صحة الواقعة وبإدلاء المجني عليه بأوصاف المتهمين وكذلك إرشادهم عن العنوان، وعقب تقنين الإجراءات ومراقبة العقار، تم مداهمة الشقة، وألقى القبض على المتهمين.

كشفت التحقيقات أن المتهمين كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا تزعمته المتهمة بالاشتراك مع زوجها وآخرين لاستقطاب راغبي المتعة الحرام عن طريق موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قامت المتهمة بإنشاء صفحة على فيس بوك حملت اسم "موكا" وقامت بالترويج لراغبي المتعة الحرام واستقطابهم لمنزلها بعد إيهام الضحايا أنها شقة مفروشة لقضاء المتعة تم توفيرها عن طريق أحد السماسرة الذي يقوم بدوره زوجها.

وبعد صعود الضحية يقوم الزوج المتهم بوضع البرشام المنوم في المشروب المقدم للضحية ثم يقوما بسرقة متعلقاته الشخصية ومفاتيح سيارته وإيهامه أنهما قاما بتصويره عاريا في أوضاع مخلة بالآداب ومساومته بعد ذلك على إعادة السيارة في مقابل مبلغ ٢٠ ألف جنيه أو بيعها لعصابات سرقة السيارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً