اعلان

محافظ جنوب سيناء: نحرص على تأمين الراهبات بدير السبع بنات(صور)

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إنه حريص على تقديم الدعم بشكل مستمر لراهبات دير السبع بنات وخاصة المواد الغذائية مؤكدا أنه يتم تأمين الدير على أعلى مستوى وتوفير الهدوء والراحة التامة حتى تستطيع الراهبات إقامة الشعائر والصلوات الدينية الخاصة بهم.

وأشار المحافظ إلى أن الرئيس السيسي يوجه دائما بدعم مواطني سيناء وخاصة القاطنين في الوديان والتجمعات البدوية مؤكدا أن قرية وادي فيران شهدت طفرة على مدار الفترة الماضية في مجالات التعليم حيث تم إنشاء عدد من المدارس وتوفير المعلمين في التخصصات المختلفة لسد العجز بالإضافة إلى إقامة 3 مزارع نموذجية لتوفير فرص عمل للمواطنين وتحقيق الاكتفاء الذاتي من الخضر والفاكهة والإنتاج السمكي، كما تم دعمها بشبكة الكهرباء وجارِ دعمها بشبكة اتصالات.

وقال المحافظ إن الراهبات لم يكن لهن أي شكاوي أو مطالب وهذا يدل علي المتابعة المستمرة من قبل رئيس المدينة ورئيس قرية فيران.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها المحافظ اليوم لدير السبع بنات بقرية وادي فيران التابعة لمدينة سانت كاترين بهدف الاستماع إلى مطالب الراهبات والوقوف علي احتياجاتهم لتلبيتها بحضور اللواء محمود عيسي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء واللواء خالد متولي مدير عام مركز الأزمات بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل