اعلان

تأييد قرار التحفظ على ممتلكات محافظ المنوفية السابق وأسرته

قضت الدائرة 17 بمحكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار جمال عبد اللاه، والمنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، بتأييد استئناف هشام عبد الباسط محافظ المنوفية السابق، على قرار النائب العام بالتحفظ على أمواله وأسرته.

كانت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات الجيزة، أيدت طلب التحفظ على أموال محافظ المنوفية هشام عبد الباسط، وممتلكاته هو وزوجتيه وأولاده القصر العقارية، وأيضا المنقولة والسائلة والأسهم والسندات، لاتهامه بالرشوة.

وأمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق بحبس محافظ المنوفية هشام عبد الباسط ورجلى أعمال آخرين، لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، التى تجري معهم بمعرفة نيابة أمن الدولة العليا، لاتهامهم فى قضية رشوة، وتم تجديد حبسهم 15 يوما أمام المستشار محمود حمدي قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة.

كانت الرقابة الإدارية ألقت القبض على محافظ المنوفية هشام عبدالباسط ورجلي أعمال لتورطهم في وقائع فساد، وتم توقيف المحافظ بمدينة السادات، بسبب واقعة تخصيص قطعة أرض لأحد رجال الأعمال "رضا ح"، وقالت مصادر إنه تم رصد القضية من جانب الرقابة الإدارية، وتسجيل المكالمات الهاتفية التي تمت بين المحافظ واثنين من رجال الأعمال، إلى أن تم إلقاء القبض عليهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حل البرلمان.. الكويت على صفيح ساخن وعاصفة في انتظار الحكومة الجديدة