اعلان

نزيف الدم بـ"صحراوي المنيا" عرض مستمر.. مصرع 23 وإصابة 69 آخرين في أقل من أسبوع

تسببت حوادث الطريق بمحافظة المنيا في مصرع 23 مواطن وإصابة 69 آخرين بينهم نساء وأطفال بطرق المحافظة الثلاث الصحراوي الشرقي والصحراوي القديم وطريق مصر أسوان الزراعي في أقل من أسبوع.

البداية كانت يوم الجمعة الماضي والتي استهلت بها الأحداث بمصرع 11 مواطن بينهم طفلة وإصابة 32 آخرين جراء تصادم 6 سيارات ما بين ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مركز سمالوط شمال المنيا، ونقلوا على إثرها إلى مستشفيات المنيا العام والتأمين الصحي.

ولم تمر ساعات، حتى وقع حادث انقلاب سيارة بالطريق ذاته مما أسفر عن إصابة 6 مواطنين إثر انقلاب سيارتهم، وتم نقلهم على الفور إلى مستشفى المنيا العام، وبعد دقائق وقع الحادث الثالث بانقلاب سيارة وإصابة 7 من مستقليها بينهم 4 أطفال ونقلوا إلى المستشفى.

وفي صباح الأربعاء لقى 6 مواطنين مصرعهم فيما أصيب 13 آخرون جميعهم من العمال كانوا في طريقهم للعمل إلا إنهم لقوا حتفهم بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مركز ملوي بجنوب المنيا، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي العام بينهم حالة خطيرة.

وفي عصر اليوم لقى 6 مواطنين مصرعهم فيما أصيب 5 آخرون بينهم 8 معلمين ومعلمات إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وأخرى سيارة "تمناية" وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام.

وفي مساء اليوم أصيب ضابطان و4 أفراد شرطة من قوة مركز ملوي جنوب المنيا إثر انقلاب سيارتهم بالقرب من قرية الروضه المطلة على طريق مصر أسوان الزراعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين