اعلان

محافظ الدقهلية يكرم مكتشفي الديناصور "منصورا سورس"

كرم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، مساء الخميس، فريق العمل البحثي التابع لكلية علوم المنصورة، والمعروف إعلاميًا بمكتشف حفرية الديناصور "منصورا سورس"، بمنحهم درع التميز، موجهًا لهم الشكر على ما بذلوه، مؤكدًا أن هذا الاكتشاف سيكون له التأثير البالغ في تغيير مجرى التاريخ مما يعود بالخير العميم عل مصر، مشيرًا إلى أن هذا الاكتشاف يعد الأول لفريق بحثى مصري في الشرق الأوسط وأفريقيا.

جاء تكريم المحافظ، لمكتشفي حفرية الديناصور "منصورا سورس" خلال الحفل الختامي لمحافظه الدقهلية بعيدها القومي فبراير 2018 والذى اقيم بالقاعة الكبرى بالمحافظة، بحضور المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، العقيد احمد صلاح الدين، المستشار العسكري للمحافظة، الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، حازم نصر، نائب رئيس تحرير الاخبار ومدير مكتب اخبار اليوم بالمنصورة، الدكتور ابراهيم الزيات، نقيب الاطباء بالدقهلية، القيادات التنفيذية رؤساء المراكز والمدن والاحياء، وكلاء الوزارة مديري مديريات الخدمات، رؤساء قطاعات المرافق، نواب البرلمان بالمحافظة، وجمع كبير من أبناء المنصورة.

وقال محافظ الدقهلية، للمكرمين من اعضاء الفريق "رفعتم رأس هيئات التدريس بكل الجامعات المصرية عاليا وليس بجامعه المنصورة فقط" موجهاً التهنئة لجامعه المنصورة وكل الجامعات المصرية على هذا الاكتشاف.

الجدير بالذكر أن برنامج الحفل تضمن العديد من الفقرات الغنائية لحفيدة كوكب الشرق السيدة أم كلثوم الفنانة "ثناء نبيل" وفرقه دار الأوبرا المصرية شملت الأغاني الوطنية.

وفى نهاية الحفل كرم الشعراوي، الدكتورة هدى بلاط، مدير عام الإدارة العامة للتنمية البشرية لجهودها المتميزة في الاعداد والتنسيق المتميز لفقرات الاحتفال الفنية والثقافية، مهنئاً شعب الدقهلية بالعيد القومي متمنيا ان يعيده على مصر بصفة عامة والدقهلية بصفة خاصة بالخير واليمن والبركات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرس شرف وسلام جمهوري.. مراسم استقبال رسمية لرئيس البوسنة والهرسك في قصر الاتحادية