اعلان

العروض الأوروبية تنهال علي "تريزيجيه".. وكأس العالم يحدد موقفه

ذكرت تقارير صحفية عالمية، عن إقتراب النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب قاسم باشا التركي، من الرحيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

ومن المنتظر أن يشارك تريزيجيه، في كأس العالم المقبل في روسيا 2018، خاصة بعد تألقه مع قاسم باشا، وإقتناع المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر به، وتضع العديد من الأندية الأوروبية، عينها علي اللاعب في العرس العالمي، تمهيدا للتعاقد معه في إنتقالات الصيف المقبلة.

وذكرت بعض التقارير عن دخول بعض الأندية الأوروبية في سباق للحصول على خدمات "تريزيجيه، مثل، روما الإيطالي وبازل السويسري، ويعتبر الأخير، بوابة تألق اثنين من أهم لاعبي الجيل الحالي "محمد صلاح" و"محمد النني"، الذي بدأوا مشوارهم الإحترافي باللعب لنادي بازل السويري، وكانت محطة ممتازة للنجمين الكبيرين، حيث انتقل النني للعب في صفوف الأرسنال الإنجليزي عام 2016، بينما لفت صلاح أنظار تشيلسي وبالتحديد جوزيه مورينيو، ليتعاقد معه عام 2014.

بينما يعتبر الدوري الإيطالي من أسباب شهرة محمد صلاح عالميا، حيث بدأ الفرعون المصري مشواره في الكالتشيو باللعب في صفوف فيورنتينا، وقدم معهم موسم ممتاز، ليلفت أنظار الجيلاروسي، وبالفعل انتقل لروما في صيف 2015، وقدم نجاحا كبيرا حيث شارك في 83 مباراة بكل البطولات، ونجح في إحراز 34 هدف وصناعة 24 هدف، لتقرر إدارة ليفربول التعاقد معه الصيف الماضي مقابل 50 مليون يورو، ليقدم موسم أكثر من رائع حتي الأن مع الريدز.

جدير بالذكر أن محمود حسن تريزيجيه شارك مع قاسم باشا في 20 مباراة هذا الموسم بكل البطولات، وسجل 9 أهداف بواقع 6 أهداف بالدوري التركي و3 في كأس تركيا، كما قام بصناعة 4 أهداف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً