اعلان

شادي في دعوى تطليق: "مراتي بتمثل البراءة وهي شيطانة"

كنت أحبها منذ اللحظة الأولي التى رأيتها فيها، وظل حبها يكبر في قلبي حتى فعلت المستحيل وتقدمت لخطبتها.

استمرت خطوبتنا أكثر من سنة وخلال هذه السنة كانت كل تصرفاتها تكاد تكون غريبة يوم أشعر بحبها ويوم أخر أشعر بأنها لا تطيقني ولا أعرف سبب تغير أحوالها، وبعد سنة وشهرين تمت زيجتنا وسط حضور حافل بين الأهل والأصدقاء.

وأضاف "شادى" ومنذ إتمام زيجتنا ونحن في مشاكل مستمرة ليس لا نهاية "ولديها هواية غريبة، "مزاج عندها توقع الناس في بعض وتنقل الكلام وتزود عليه "، "نشب مشاكل متعددة بسب هذه التصرفات وبالنهاية تحكى لي وتكرهني في أخواتي وزوجاتهم وأنا للأسف أصدقها، حزرونى منها أكثر من مرة" لكني لم أتخيل أن الأمر يصل لهذة الدرجة، حاولت أفهمها أكثر من مرة بأن هذا أسلوب سئ لكنها كانت دائمًا تنكر.

وأستكمل حديثه.. كان كل هدفها هو إبعاد أخواتي وأهلي عنى متخيلة بأننى أعطيهم من أموالي، وبأخر فترة عزمت على أمى تأتى وتسكن معي فترة، كانت زوجتى رافضة رفض تام وبرغم ذلك قولت لها "هتقعد يومين وتمشى" حتى لا أنشب مشكلة بيننا وأتت أمى بالفعل وجدت منها أسوء إستقبال وأسوء معاملة، أردت أمى بأن ترحل أكثر من مرة لكنى رفضت وحزرتها بأن تضايف أمى وتعتنى بها وبطلباتها لكنها ظلت كما هى، بل قالت لأمى "روحى بقي أنا زهقت من وجودك" وأمامى على الفور طلبت منها بأن تحضر شنطة ملابسها وأخدتها لمنزل والدها وقولت لها لا أتحمل أن تكونى زوجتي وأم لأولادي ولجأت لرفع دعوى "فسخ عقد" تحمل رقم 693 لسنة 2018 أحوال شخصية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الروسي: أبلغنا إسرائيل بعدم رغبة إيران في التصعيد