اعلان

تفاصيل مقتل طفل على يد والده في الخانكة

لقي شاب مصرعه، على يد والده بسبب سوء سلوكه واعتياده على سرقة الورشة، وبيع قطع الغيار بسعر بخس لا يتناسب مع قيمتها في الخانكة.

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغ لمركز الخانكة من مستشفى السلام العام بوصول "عبدالرازق م"، 16سنة بدون عمل ومقيم عزبة الحاج صالح – منطقة التروللى – دائرة المركز جثة هامده، وتبين وجود سحجات وكدمات متفرقة بالجسم مع وجود علامات خنق على محيط الرقبة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بالانتقال تم التقابل مع والد المتوفي "وائل، ع"، 42 سنة، ميكانيكى موتوسيكلات، ومقيم ذات الناحيه، وقرر أن نجله المتوفى سيئ السلوك واعتاد الإستيلاء علي قطع الغيار من الورشة خاصته وبيعها بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية، وأنه اكتشف منذ يومين إستيلائه علي ملف كهرباء دينامو من الورشة وبيعه ولدي معاتبته قام بترك المنزل ولم يعد ولم يحرر محضرا بغيابه لاعتياده علي ذلك وأمس عثر علي نجله عقب صلاة العشاء ملقى بجوار المنزل في حالة اغماء فقام وزوجته بنقله للمستشفى حيث تبين وفاته ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

ومن خلال استكمال الفحص وجمع المعلومات وإجراء التحريات أمكن التوصل إلى معلومات مفادها قيام خال المتوفى "أحمد، م"، 19، سائق ومقيم المرج – القاهرة، بالبحث عن المتوفى حتي عثر عليه، وقام بإصطحابه وتسليمه لوالده بالورشة خاصته.

وبتطوير مناقشة والد المتوفى ومواجهته بما أسفرت عنه التحريات وما قرره خال المتوفى إعترف تفصيلياً بإرتكاب الواقعة، وأضاف أنه أمس وعقب عودة نجله قام باصطحابه للمنزل وتوثيقه من كلتا يديه وقدماه بحبل ومحاولة خنقه حتي خارت قواه فقام على الفور باصطحابه بمساعدة زوجته لمستشفى السلام في محاولة منهما لإسعافه إلا أنه فارق الحياة، موضحًا أنه ادعى ذلك خشية المسائله القانونية، وأرشد عن الحبل المستخدم في الواقعه داخل مسكنه وتم التحفظ عليه.

بسؤال والدة المتوفى "ست ال"،37 ربة منزل ومقيم ذات العنوان إيدت ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1320 إدارى مركز الخانكة لسنة 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول فودين