اعلان

سقوط تشكيل عصابي تخصص سرقة متعلقات المواطنين بالمرج

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، فى القبض على، تشكيلًا عصابيًا تخصص في سة متعلقات المواطنين عن طريق تأسيسهما شركة توظيف وهميه على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " والادعاء بتوفير فرصة عمل لهم، واستدراج ضحاياهم لاحد معامل التحاليل الطبية والاستيلاء على متعلقاتهم بأسلوب المغافلة بالمرج.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة المرج مفادها أن "أحمد.ك" حاصل على دبلوم تجارة، و"مصطفى.ا" عاطل، يكونان فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة متعلقات المواطنين عن طريق تأسيسهما شركة توظيف وهميه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والإدعاء بتوفير فرصة عمل لهم، واستدراج ضحاياهم لأحد معامل التحاليل الطبية والإستيلاء على متعلقاتهم بأسلوب المغافلة، وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات.

عقب تقنين الإجراءات وبأعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت احداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات ايداها واعترفا بإرتكاب 4 حوادث سرقة بذات الإسلوب.

تم بإرشادهما بمسكنهما ضبط،4 جهاز كمبيوتر "لاب توب" ماركات ( اتش بي، ارثر، توشيبا )، وشاشة كمبيوتر، و6 هواتف محمولة مختلة الماركات، والأوراق وشهادات التخرج بأسماء أشخاص مختلفة ونماذج الخاصة بالهيئة العامة للتامين الصحي.

بإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة.

تحرر ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق وجارى تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا