اعلان

"الصحفيين": العمليات العسكرية في سيناء جاءت وفاءً لوعد الرئيس عقب عملية مسجد الروضة

أكد مجلس نقابة الصحفيين برئاسة عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، أنه يتابع باهتمام بالغ وبكل الفخر والاعتزاز العملية العسكرية الشاملة التى انطلقت فى ساعة مبكرة من صباح أمس الجمعة 9 فبراير2018؛ لتطهير سيناء وبعض المناطق المصرية الأخرى من البؤر الإرهابية بهدف إحكام السيطرة على المنافذ الخارجية للدولة المصرية وتطهير المناطق التى تسللت إليها العناصر التكفيرية.

وشددت نقابة الصحفيين على دعمها اللا محدود لجهود الدولة المصرية منذ الثلاثين من يونيو2013 فى مجابهة الإرهاب الأسود وتوجيه ضربات استباقية لتقويض مساعى قوى الظلام والتطرف فى النيل من أمن وطننا وعرقلة مسيرة البناء والتنمية.

وأشارت النقابة إلى إن هذه العملية الشاملة، والتى ستتواصل حتى تحقيق أهدافها، جاءت وفاءً لوعد الرئيس عبدالفتاح السيسى عقب عملية مسجد الروضة بمركز بئر العبد التى راح ضحيتها أكثر من 300 من المصلين الذين كانوا يؤدون شعائر صلاة الجمعة يوم 24 نوفمبر الماضى، للعمل بقوة لاقتلاع جذور الإرهاب فى مدة لا تتجاوز ثلاثة أشهر.

وأشادت نقابة الصحفيين بأبطال مصر من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يقدمون أرواحهم فداءً لوطنهم الغالى وتطهيره من الغزاة والتكفيريين، وهو الأمر الذى حدا برئيس الجمهورية إلى أن يؤكد اعتزازه وفخرة بأبنائه من رجال الجيش والشرطة البواسل فى بداية عملياتهم الشاملة صباح أمس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً