اعلان
اعلان

أشرف يطلب التطليق: "مراتي نحس وعينها فلقت الحجر"

كتب :

أقام "أشرف. ص" دعوى أمام محكمة الأسرة، للمطالبة بتطليق زوجته، قائلاً: فقدت وظيفتي وضياع ممتلكاتي، ونشبت أزمات عديدة، فضلاً عن إجهاضها طفلين، ووفاة الثالث بعد ولادته بعام، مؤكدًا "مراتي نحس وعينها فلقت الحجر"

يقول أشرف البالغ من العمر 30 سنة، أمام المحكمة، أنه منذ زواجهما تحدث له كوارث عديدة، من بينها خسارة أثاثه، واستدانته مبالغ طائلة، وحريق طال منزله، وطرده من عمله، وخسارته في التجارة التي كان يحاول أن يقيمها.

وأشار الزوج في دعواه، إلى أن زوجته ناقمة على كل حياتها؛ ما أدى إلى حدوث كوارث عديدة في حياتهما الزوجية، سواء إجهاضها طفلين، ووفاة الثالث بعد ولادته بعام، منوهًا إلى أنها دائمًا ما تنظر لغيرها بحقد وحسد؛ ما أدى إلى نزع البركة من حياتهما الزوجية.

وقال الزوج إن لزوجته شقيقتان حدث لهما نفس الشيء وأدى إلى طلاقهما أيضًا، لافتًا إلى أنّه لم يكن يؤمن بالفأل السيئ إلى أن طالت الكوارث والده، وكان لشقيقته نصيب من ذلك فقد أصيبت بالشلل وأصبحت عاجزة عن الحركة، وقال إن ذلك حدث لشقيقته بعد رؤية زوجته.

وأضاف الزوج: "ربنا ينتقم منها دمرت حياتي، وتركتني على الحديدة، ومازالت تقيم دعاوى وتريد حبسي، وتتهمني بتبديد منقولاتها كذبًا، مما دفعني لإقامة دعوى ضدها .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس