هاني في دعوى تطليق: "مراتي منعاني أشوف جسمها"

ads

داليا عبد الباسط

09:50 ص

الأحد 11/فبراير/2018

هاني في دعوى تطليق: مراتي منعاني أشوف جسمها
حجم الخط A- A+

"أنا لسه في عز شبابي ومراتي طول الوقت محسساني أن خلاص راحت علينا".. بهذه الكلمات بدأ بها هاني حديثه: "لم أتجاوز الخامسة والثلاثون من عمري، ومتزوج منذ عشر سنوات بعد قصة حب، أعجبت بأخلاق زوجتي العالية، وخجلها لكن هذا الخجل كان السبب الرئيسي في مشاكلنا".

وتابع "هاني" في حيثه لـ"أهل مصر"، "منذ زواجنا حتى هذه اللحظة لم أرى جسدها مرة واحدة، دائمًا ترفض، برغم أنها جميلة، بعد زواجنا بفترة سافرت لأحد دول الخليج للعمل هناك، كنت دائمًا أتحدث معها على الإنترنت وأطلب منها بأن تهتم بنفسها وترتدي ملابس جميلة وأنا أحدثها، لكن كانت دائمًا ترفض بل تحدثني وهي ترتدي الحجاب".

واستكمل، "فاض بيا الكيل منها لجأت لأتحدث مع فتيات كثيرة، لأضيع من وقت غربتي وهي ولا لم تسأل عني ولا تهتم بي مطلقًا وبعد فترة عودت مصر مرة أخرى واستخرت الله وطلبت منها الاهتمام والرعاية لكن كانت دائمًا ردودها "إحنا خلاص عجزنا".

واختتم حديثه، "منذ فترة بسيطة عودت لحديثي مع الفتيات مرة أخرى وهي اكتشفت وقرأت المحادثات بنفسها، وتشاجرت معي واتهمتنى بالخيانة وسريعًا تركت المنزل وطلبت الطلاق، حاولت أصلح الأمور أكثر من مرة لكنها كما هي رافضة الرجوع والحديث معي، لذلك لجأت لرفع دعوى فسخ عقد تحمل رقم 779 لسنة 2018، أحوال شخصية".

موضوعات متعلقة