اعلان

الغرف التجارية: 86 شركة مصرية بمؤتمر إعادة إعمار العراق

قال أحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرف التجارية، إنه في اطار خطة الاتحاد لتنمية الصادرات السلعية والخدمية، يشارك اتحاد الغرف التجارية بوفد من 86 شركة مصرية في مؤتمر المانحين لإعادة اعمار العراق الشقيقة والذي تنظمه غرفة الكويت للتجارة والصناعة.

وأوضح الوكيل، في بيان صادر عن الاتحاد العام للغرف التجارية، أن وفد مصر يرأسه المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية والمهندس مصطفى مدبولى وزير الاسكان، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والدكتور محمد البدري مساعد وزير الخارجية للشئون العربية.

وأشاد "الوكيل" بالدعم المقدم من الشيخ على الغانم رئيس غرفة الكويت الذى وافق على تلك المشاركة الضخمة من الشركات المصرية ليكون أكبر وفد بالمؤتمر.

كما أشاد بالدعم المتميز من محمد البدري مساعد وزير الخارجية للشئون العربية وطارق القونى، سفير مصر بالكويت وعلاء موسى سفير مصر ببغداد، والدكتور محمد ثروت سليم سفير مصر بسوريا، ومحمد أبو بكر سفير مصر بليبيا وأشقائنا جعفر رسول الحمداني رئيس إتحاد الغرف العراقية، ومحمد الرعيض رئيس اتحاد الغرف الليبية ومحمد غسان القلاع رئيس اتحاد الغرف السورية، والشيخ على الغانم رئيس اتحاد الغرف الكويتية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني