اعلان

ننشر قرارات اجتماع مجلس الجبلاية مع رؤساء الأندية

عقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، اجتماعًا مهمًا، عصر اليوم الأحد، مع رؤساء أندية الدوري الممتاز، لمناقشة عودة الجماهير للمدرجات.

وجاءت القرارات كاملة كالتالي:

مجدي عبدالغني:

١_ جميع الاندية رحبت بعودة الجماهير بالتتسيق مع الجهات الامنيه و اخذنا قرارات للموسم الحالى و ستكون العودة في مباريات الكاس القادمة لان الاتحاد هو المسؤول عنها .

٢_ الدورى العام بالتنسيق مع الامن الجمهور سيكون عدد ٣٠٠ فرد لكل فريق من اعضاء كل نادى لبدء مرحلة زيادة الجماهير و كل نادى مسؤول عن جماهيره و اذا حدثت تجاوزات هناك لائحة المسابقات و سيتم تغليظها تصل الى الايقاف عدد من المباريات ثم عدم دخول الجماهير و هذا ينطبق على الدورى الحالى .

٣_ الاجهزة الفنية و اللاعبين في بعض الاوقات يكونوا سبب لعصبية الجماهير بسبب التعصب داخل الملعب و بالفعل ووضعنا ذلك في الحسبان و سنغلظ العقوبة على المدربين و على اللاعبين الذى لم يمتثلوا لقرارات التحكيم داخل الملعب .

٤_ قمنا بالاتفاق ان السوريين سيكونوا لاعبين اجانب من الموسم المقبل و كان هذا مطلب الاندية

٥_ سنقوم بتعديل لائحة المسابقات و سنغلظها للتماثل مع عقوبات قانون الرياضة .

٦_ تصفية الخلافات بين جميع الاندية و بعضها حتى يكون من الموسم المقبل عدم لعب كل فريق في ملعب واحد او محايد و سيعيد اتحاد الكرة الامور على نصابها .

٧_ اللاعبين الاجانب الاربعة سيتواجدوا من الاسبوع القادم داخل القائمة و لكن ثلاثي فقط يشارك و اذا اراد المدير الفنى مشاركة اللاعب الرابع يقوم بتبديل لاعب اجنبي .

٨_ قائمة الموسم المقبل ٢٥ لاعب و المسابقات من الممكن ان تكون هناك مسابقة للاعبين مواليد ٩٧ لافادة المنتخب الاوليمبي .

٩_ عدد الجماهير في مباريات الكاس مفتوح و لم يتم تحديد اعداد معينه و النهائي سيكون له شكل معين بالتنسيق مع الجهات الامنيه .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً