اعلان

عصام كاريكا يعتذر عن "الراجل ده": نيتي كانت "خير"

كتب :

قال الفنان عصام كاريكا، في تعليقه على الهجوم الذي تعرض له بعد إهدائه أغنيته الجديدة" الراجل ده" للشعب المغربي إن نيته كانت خير عندما فكر في اختيار كلمات أغنيته.

وأضاف كاريكا في اتصال هاتفي ببرنامج "العاصمة" المذاع على فضائية "العاصمة": "يبدو أن كلمة "الراجل ده" اتفهمت غلط ووجدت أن هناك هجوم كبير بسبب استخدام هذا اللفظ الذي لا يرتقي إلى مكانة ملك المغرب رغم أنها في مصر كلمة عادية".

وأكد كاريكا أنه تقدم باعتذار رسمي إلى الملك محمد السادس والشعب المغربي، لافتا إلى أن الانتقادات التي تعرض لها لم تصل إلى القضايا.

كان "كاريكا" قد نشر مقطع فيديو يعتذر خلاله للشعب المغربي ولملك المغرب عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وقال خلاله: "أنا بوجه كلمتي لشعب المغرب وكل محبيني في المغرب، وطبعاً لجلالة الملك، أنا عايز أقول إن الواحد ممكن يكون عامل حاجة من قلبه وتتفهم غلط".

وأكمل: "أنا كنت عامل أغنية اسمها "كلنا بنحب الراجل ده.. كلنا بنعز الراجل ده"، إلا أنها اتفهمت غلط بسبب كلمة "الراجل ده"، يمكن أكون أساءت فى استخدام الكلمة، لكن هي كلمة متداركة عندنا فى مصر، وليس قصدي منها إساءة لجلالته، لأننى أقدم هذه الأغنية حبًا فيه"؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً