اعلان

قيادي إخواني يفضح الجماعة الإرهابية ويؤكد انضمامه لداعش بشمال سيناء

تزامنًا مع الحالة التي تشهدها البلاد من خلال عمليات عسكرية لتطهير شمال سيناء، أطل قيادي إخواني، كان مدلل في زمن الإخوان، من خلال مواقع التواصل الاجتماعى لصفحات "داعش" يدعى عمر إبراهيم الديب، في صور له بُثت خلاله انضمامه لعناصر داعش التكفيرية في شمال سيناء.

وبث تنظيم داعش الإرهابي فيديو خاص ظهر فيه "عمر إبراهيم الديب"، وهو يتباهى بانضمامه للتنظيم الإرهابي، وقيامه بعمليات إرهابية، ليكشف كذب تنظيم الإخوان الذي زعم تعذيبه وتصفيته من قبل الأمن المصري.

الجدير بالذكر أن عمر الديب، أحد أخطر العناصر الإرهابية المُنتمية لجماعة الإخوان، تربي على الإرهاب والعنف وقرر أن يكمل مسيرة والده فى التطرف، واعتبر القرضاوي الأب الروحي له وقدوته، واعتز بانتمائه للجماعة الإرهابية، حيث يرى مرشد الجماعة خيرة أهل الأرض، وسعى خلال الفترة الماضية إلى استهداف مؤسسات الدولة ورجال القوات المسلحة والشرطة.

وشارك " الديب" في وضع الخطط لتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية بالقاهرة بعد أن تم تضييق الخناق عليه من قبل قوات الأمن بشمال سيناء، فقرر أن يمارس نشاطه الإرهابي فى زحام القاهرة، ولكن رجال الأمن الوطني كانوا له بالمرصاد، وتم تحديد الخلية التي ينتمي إليها والتي اتخذت من منطقة أرض اللواء مقرا للتخطيط وتنفيذ العمليات الإرهابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمحافظة صلاح الدين بالعراق