اعلان

سلوى فى دعوة تطليق: "خرجت من بيته عذراء"

"جوازنا استمر أسبوع متوقفش عن ضربي لحظة".. بهذه الكلمات الممزوجة بدموع الندم على ارتباطها بزوجها، بررت "سلوي م.م" معلمة بإحدى المدارس الإبتدائية ببني سويف، دعواها لطلب الطلاق من زوجها، بعد مرور أسبوع فقط على زفافهما، خرجت من منزل زوجها "عذراء" كما دخلته.

روت "سلوي" تفاصيل علاقتها بزوجها، قائلة: مكنتش موافقة على جوازى منه بس ابويا غصبنى عليه عشان هو ابن اخوه وفى الاخر هبقى مطلقة وانا لسه عذراء".

واستطردت "سلوي": وافقت على الزواج بعد اقناع أهلى بزاوجى منه، وبالفعل تمت كل تجهيزات الفرح بشكل طبيعى حتى جاءت ليلة العرس وبعد انتهاء حفل الزفاف وانصراف المعازيم، حاول زوجى التقرب منى مثل اى زوج لكننى فوجئت به دون مقدمات يتعدى عليا بالضرب المبرح بيده، واعطانى عدة لكمات فى وجهى فقدتها على إثرها الوعى، ولكن صراخى قبل الإغماء افزع الجيران الذين انقذونى منه بأعجوبة وتم نقلى إلى المستشفى فى حالة إعياء شديدة.

وأضافت الزوجة العذراء، تم احتجازى بإحدي المستشفىيات الخاصة لمدة 15 يوما، وبعد أن تحسنت حالتى الصحية عدت إلى منزل اسرتى، وقررت إقامة دعوى خلع بعد أن رفض زوجى طلاقى، حيث اكتشفت أنه مريض نفسى لذا فضلت الانفصال عنه خوفا من اعتدائه عليا مجددًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة