اعلان

قائمة "أبوزيد" بانتخابات المهندسين تنظم أولى مؤتمراتها غدًا

أكد الدكتور مصطفي أبوزيد، رئيس مصلحة الكهرباء والميكانيكا، والمرشح لمنصب نقيب عام المهندسين، أنه سيتم تنظيم أولى مؤتمراته الانتخابية غدا الثلاثاء بمسقط رأسه بمدينة طنطا فى محافظة الغربية.

وأوضح أبوزيد، في بيان له اليوم، الإثنين، أن لديه ثقة كبرى فى جموع المهندسين واختياراتهم التى ستنتقى مجلسا جديدا للنقابة يستطيع تحقيق أحلام أبناء الجمعية العمومية، والوصول بطموحاتهم إلى أقصى درجات الحقيقة.

وشدد أبوزيد، على ضرورة المشاركة فى الانتخابات المرتقبة، والمساهمة فى اختيار ممثلين لقطاعات المهندسين، موضحا أن المشاركة هى واجب وطنى ونقابى أصيل، ويجب عدم التخلى عنه.

وأعلن أبوزيد رفضه التام للشائعات الانتخابية التى تنتشر حاليا بأن الانتخابات ستكون موجهة وأن إحدى القوائم تحظى بدعم كبير من بعض الهيئات، مشيرا إلى أن هذا الأمر مرفوض الحديث عنه بشكل قاطع، وأن أبلغ رد للمهندسين يجب أن يكون بالمشاركة الفعالة فى اختيار مجلس النقابة المرتقب.

وقال : أراهن فى هذه الانتخابات على اختيار المهندسين –أعضاء الجمعية العمومية-، وأن هذه المرة سيتم انتخاب مجلس يتقدم بالعمل النقابى إلى المأمول.

جدير بالذكر أن د. مصطفى أبوزيد، يخوض انتخابات التجديد النصفى، على رأس قائمة تضم المهندس فاروق الحكيم، رئيس شعبة الكهرباء فى المجلس الحالى، والمهندس سامى ترك، رئيس شعبة الميكانيكا السابق، والمهندس ممدوح عزمى، رئيس شعبة العمارة الأسبق، والدكتور حاتم صادق، رئيس شعبة ميكانيكا في المجلس الحالى، والمهندس هشام أشرف عضو لجنة الخمسين لوضع الدستور المصرى.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات بنظام الاقتراع يومى ٢٣ فبراير، و٢ مارس القادم، ويدخل أبوزيد المنافسة مع ١٨ مرشح آخرين علي منصب النقيب العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم