اعلان
اعلان

بالفيديو.."شعاع": نستهدف تصدر شركات السمسرة بالبورصة المصرية

كشف أيمن حامد، الرئيس التنفيذي لشركة «شعاع» للأوراق المالية – مصر، أن الخطة الإستراتيجية للشركة خلال الفترة المقبلة تستهدف التواجد ضمن قائمة كبار الشركات العاملة بالبورصة ، وتصدر أداء شركات السمسرة في مصر.

وأشار «حامد» في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر» على هامش المؤتمر الذي نظمته شركة «شعاع كابيتال»، اليوم الاثنين، للإعلان عن بدء نشاط شركة شعاع للأوراق المالية – مصر، إلى أن «شعاع» تستهدف تقديم حزمة خدمات عالية الجودة لعملائها، مدعومة بقطاع بحوث على أعلى مستوي، يغطى معظم الشركات المتداولة، فضلاً عن تقديم نوعية مختلفة من التقارير البحثية للشركات.

والمح الرئيس التنفيذي لشركة «شعاع» للأوراق المالية – مصر، أن الاهتمام بالبنية التكنولوجية للتداول بالبورصة يعد احد أهم الركائز التي تعتمد عليها "شعاع" للتوسع في مصر، وجذب أكبر قاعدة من المستثمرين.

وقال: " لدينا منصة تتيح التداول من خلال الموبايل mobile treading، ومنصة dma، بالاضافة إلى التداول من خلال الانترنت E-treading، وهى من العوامل التي تساهم في تقديم خدمات أفضل للعملاء بأكبر كفاءة ممكنة".

تجدر الإشارة إلى أن تجدر الإشارة إلى أن شركة شعاع كابيتال، أعلنت اليوم الاثنين، عن بدء عمل شركة شعاع للأوراق المالية - مصر، اليوم الاثنين، بحضور السفير جمعة مبارك الجنيبي، سفير الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة إلى أن كابيتال، ويبلغ رأسمال ل شعاع كابيتال نحو مليار درهم إماراتي، وهى بنك استثمار متكامل بالإمارات، وتم تأسيسها عام ١٩٧٩.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل