اعلان

"الوفد": نزول المواطنين في الانتخابات الرئاسية سيمنع العقوبات الأمريكية

أكد محمد السنباطي، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن اجتماع الحزب مع الأحزاب السياسية الــ17، جاء لدعوة الشعب المصري بكافة فئاته وطوائفه للنزول في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وإضفاء الشرعية على الانتخابات، حتى لا تقوم القيادة الأمريكية في البيت الأبيض بفرض عقوبات تأديبية على الدولة المصرية.

وقال "السنباطي" في تصريح خاص لــ"أهل مصر"، إن ما يهم الأحزاب السياسية الآن هو نزول أكبر عدد من المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات المقبلة، دون النظر إلى المرشح صاحب الأصوات الأعلى، مشيرًا إلى أن حزب الوفد يريد النجاة للدولة المصرية من العقوبات الأمريكية.

وأضاف أن الأحزاب السياسية تؤيد وتدعم رجال القوات المسلحة البواسل في حربهم ضد الإرهاب الغاشم، الذي لا دين له ولا وطن، لافتًا إلى أن جميع طوائف الشعب تقف خلف رجال الجيش والداخلية في حرب الوطن ضد أعداءه.

وأشار عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إلى أن الأمر قد انتهى بتشكيل غرفة عمليات مشتركة بين الأحزاب، مقرها في حزب مستقبل وطن، وذلك للتأكيد على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتابع: أن مهمة غرفة العمليات هي إصدار الأوامر لمقار الأحزاب بجميع المحافظات لحث المواطنين على النزول في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرًا إلى إن أول هذه الجولات ستنطلق من القاهرة والإسكندرية، وسوف تعم كافة محافظات مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البلاي أوف لدوري المحترفين كرة اليد (لحظة بلحظة) | تعادل 14- 14