اعلان

المرشحون لخلافة "سليمان" في المقاصة.. طموحات "ميدو" تقربه من تولي المهمة.. وخبرات طلعت يوسف ترجح كفته

تغيرت أحوال فريق مصر المقاصة لكرة القدم هذا الموسم، عن سابقه الذي نجح في احتلال المركز الثاني ببطولة الدوري المصري، لتتغير الأحوال تمامًا الموسم الحالي، بعدما قدم عروض مخيبة للآمال بالبطولة المحلية يحتل بها المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة، الأمر الذي أبعده عن المنافسة على البطولة الأقوى والأهم.

لم يكتفى مصر المقاصة، بما يقدمه خلال مشواره بالدوري هذا الموسم، حيث خسر أمام نظيره جينيريشن فوت السنغالي، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما بملعب الصداقة بالسنغال، ضمن منافسات ذهاب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن نادي مصر المقاصة، عن قبول استقالة عماد سليمان، المدير الفني للفريق الفيومي، وذلك بعدما تقدم باعتذار رسمي إلى محمد عبد السلام رئيس النادي بعد عقد مجلس إدارة مصر المقاصة اجتماع بالهاتف نظرًا لسفر عبدالسلام خارج البلاد، وتم الاتفاق على اتخاذ قرار بقبول اعتذار عماد سليمان.

وتستعرض "أهل مصر" في هذا التقرير أبرز المرشحين لتولى مهمة الفريق الفيومي خلفًا عماد سليمان.

-أحمد حسام" ميدو"

يعد أحمد حسام ميدو، أبرز المرشحين لتولي مهمة تدريب الفريق الفيومي، حيث من المتوقع أن يستعين به مجلس المقاصة برئاسة محمد عبدالسلام، نظرًا لطموحاته الكبيرة، على الرغم من عدم نجاحه في تجربة وادي دجلة، إلا أنه مدرب يمتلك فكر تدريبي مميز، وهو ما يجعل مسئولو المقاصة يفكرون في التعاقد معه.

-طلعت يوسف

يدرس مجلس إدارة مصر المقاصة، أيضًا فكرة التعاقد مع طلعت يوسف، الذي رحل منذ أيام قليلة عن تدريب سموحة، حيث رجح عدد كبير داخل النادي كفته، لاسيما وأن هذا المدرب يمتلك خبرات كبيرة للغاية، بالإضافة لخبرته الإفريقية، حيث تولى من قبل تدريب أهلي طرابلس الليبي، وحقق معهم نتائج طيبة، الأمر الذي يقربه من تولي مهمة تدريب الفريق الفيومي.

-عماد النحاس

تم طرح اسمه بشكل كبير داخل جدران النادي الفيومي، مؤخرًا للتعاقد معه لتدريب الفريق خلفًا لعماد سليمان، لاسيما وأنه مدرب شاب يمتلك طموحات كبيرة، حيث حقق العديد من النتائج الطيبة مع الفرق التي تولى تدريبها أبرزهم أسوان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته