اعلان

مبادرة "إمسكي في حلمك " لدعم الموهوبين بجنوب سيناء

أعرب فريق مبادرة سيدات شرم الشيخ "إتطورى.. كونى مؤثرة.. إمسكى فحلمك" عن بالغ سعادته بأن تكون أولى فعاليات مبادرته دعمه ومساندته للمركز الدائم للموهوبين والتعلم الذكي، بالعاصمة طور سيناء ومقره المدرسة الثانوية الفندقي، والذي يتبنى ويحتضن المواهب المتعددة من أبناء التربية والتعليم بجنوب سيناء.

ووجه فريق مبادرة سيدات شرم الشيخ الشكر والتقدير لإدارة الموهوبين والتعلم الذكي على المجهود الرائع التي تقوم به الإدارة في اكتشاف ورعاية الموهوبين فضلا عن تجهيزات اللاند سكيب التي تجرى حاليا ليكون متنفس للموهوبين ومكان يليق بهم من حيث الجمال والخضرة.

وقالت شرين الهواري مؤسسة المبادرة إن دعمنا اليوم للمركز الدائم للموهوبين بمجموعة من النباتات الحولية والأشجار لاستكمال عمل اللاند سكيب الخاصة بالمركز هو أقل شيء يمكن أن نقدمه لأبنائنا الموهوبين وخاصة أن المركز يخدم جميع أبناء المحافظة، مؤكدة أنها وفريق المبادرة أسماء خليل ونرمين قنديل تشجيعهم وتحفيزهم للموهوبين مستمرا ولن ينقطع.

جاء ذلك اليوم الثلاثاء خلال زيارة فريق مبادرة سيدات شرم الشيخ للمركز الدائم للموهوبين والتعلم الذكي بطور سيناء.

يشار إلى أن مبادرة سيدات شرم الشيخ "إتطورى.. كونى مؤثرة.. إمسكى فحلمك" هي مبادرة نسائية دشنتها مجموعة من سيدات شرم الشيخ.

وأوضحت مؤسسة المبادرة شرين الهواري أن فكرة المبادرة جاءت مع تزايد عدد الأسر المقيمة بمدينة شرم الشيخ وخاصة السيدات اللاتى جئن إلى شرم بمفردهن وكونوا أسر وعائلات، والسيدات المرافقات لأزواجهن نتيجة لشغلهم بمجال السياحة فأصبح يوجد مجتمع مدنى متكامل بشرم الشيخ له طلباته واحتياجاته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة