اعلان

أطباء بني سويف ينظمون وقفة بـ"الجينز" تضامنًا مع مدير مستشفى التأمين الصحي

عقدت نقابة الأطباء الفرعية ببني سويف، اجتماعًا طارئًا مساء الثلاثاء، لبحث تنظيم فعالية للتضامن مع الدكتور محمد يحيي إسماعيل، مدير مستشفي التأمين الصحي بالمحافظة، الذى أستبعد من منصبه، عقابًا له على حضوره اجتماعًا لمديري المستشفيات مرتديًا ملابس كاجوال "بنطلون جينز وجاكت جبردين".

وصّرح مصدر مسئول بنقابة الأطباء، بإنه قد سادت حالة من الإستياء والغضب الشديدين، بين أعضاء مجلس الناقبة وجموع أطباء المحافظة، للطريقة التى أقيل بها زميلهم من منصبه، مؤكدًا أن الإجتماع أسفر عن تحديد موعد لوقفة إحتجاجية بـ"بالبنطلونات الجينز" أمام نادي الأطباء، وجارى إخطار الأجهزة الأمنية بموعدها.

وقال الدكتور محمد يحيي، إن تفاصيل الواقعة حدثت بقاعة إجتماعات مستشفي المقطم بالقاهرة، قبل حضوره إجتماعًا الدكتور علي حجازي، رئيس هيئة التأمين الصحي، مع مديري المستشفيات، إلا أن رئيس الهيئة قرر إستبعاده من منصبه بعد 4 شهور فقط، وذلك بسبب ارتدائه البنطلون الجينز .

وأضاف "يحيي" فى تصريحات صحفية: "كان أول اجتماع مع الدكتور علي حجازي، وبعد ما سلم علي وقف وقال لي أنت مين فقلت له مدير مستشفى بني سويف، فقال لي أنت مش عارف جاي تقابل مين، قلت له عارف، قال لي من النهاردة أنت مش مدير المستشفى".

وأشار "يحيى" إلى رفضه قبول أي عمل إداري مجددا بعد ما حدث، والإكتفاء فقط بعمله كطبيب، لافتًا إلى حضوره الاجتماع بالملابس التي يعتاد كشاب ارتداءها في ضوء عدم تحديد أي جهة للأطباء طبيعة الملابس الخاصة بالاجتماعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً