اعلان

إنجي في دعوى خلع: "حماتي مش عاوزة جوزي يصرف عليه"

"تزوجت منذ سبع سنوات، كان زواجنا تقليدى جدا وبرغم ذلك أحببته جدًا وتمنيت أن أكمل كل حياتى بجانبه".. بدأت إنجي حديثها لـ"أهل مصر" قائلة: " لكن كانت العقبة التى ظليت أعانى منها طوال هذه الفترة هو الإنجاب، فزوجى لديه مشكلة كبيرة تمنعه من الإنجاب وبرغم ذلك لم أتخل عنه وأتركه، لكنى ظليت بجانبه طوال سبع سنوات ولم أشتك لحظة واحدة منه".

وأضافت: "وبرغم ما تحملته من حرمان من الأمومة وتعب نفسي طول الوقت إلا أن حماتى لم تقدر كل ذلك، بل دائما تفتعل مشاكل وتوضع خلافات بيني وبين زوجي بحكم أنها تعيش معنا بنفس الشقة".

وتابعت: "فمنذ فترة طلبت من زوجي بأن أريد أن أستكمل مسيرتى في التعليم بعد الجامعه لأنى مللت جدا من المكوث في المنزل ورحب بالفكرة وجاء معي لتقديم أوراقي للماجستير، وبالفعل بدأت أذهب للجامعة وأذاكر وأجتهد، ومنذ أن علمت حماتى وهى تتشاجر مع زوجى وتقول له " هتصرف عليها ليه هو أنت جايب منها عيال " كانت كلاماتها جارحة وتنزل على قلوبنا كالصاعقة وبرغم ذلك تحملتها".

واختتمت: "لم تكتف حماتي بذلك بل بدأت تشكك زوجى في أخلاقي وتتهمنى بالذهاب للجامعة لاستقطاب شاب لأتزوجه وأترك زوجى لعدم مقدرته على الإنجاب، فاض بي الكيل منها ولم أتحملها بعد ذلك وطلبت من زوجى بأننى أريد أن أعيش بمفردي في شقتي " فكان رده يبقي كلام أمى صح عشان تجيبي رجالة في البيت براحتك " وبعد هذه الكلمة تركت منزله وطلبت الطلاق منه لكنه رفض واعتذر لي عن ما بدره منه من إساءة لكنى رفضت وصممت على الانفصال، لذلك لجأت لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 628 لسنة 2018 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً