اعلان

قبل صدام الليلة مع بورتو.. ماذا فعل صلاح بأندية البرتغال؟ (فيديو)

كتب : بكر يحيي

يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على بورتو البرتغالي، اليوم الأربعاء، في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

صلاح قد واجه أندية البرتغالي في 3 مباريات قبل مواجهة الليلة بدوري الأبطال، سواء بالدوري الأوروبي أو دوري أبطال أوروبا.

وخلال هذا التقرير نستعرض لكم مشوار محمد صلاح مع أندية البرتغال

بازل وسبورتنج لشبونةأول مباراة أوروبية لمحمد صلاح مع فريق بازل السويسري، حيث واجه سبورتنج لشبونة، في دور المجموعات من الدوري الأوروبي موسم 2012-2013.وشارك صلاح أساسيًا في هذا اللقاء ولمدة 70 دقيقة، قبل أن يستبدله المدرب لتنتهى المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.وفي مباراة الإياب دخل صلاح بديلًا في الدقيقة 65 ونجح في صناعة هدفين لفريقه ، وانتهت المباراة بفوز بازل بثلاثة أهداف دون رد. 

تشيلسي وسبورتنج لشبونةشارك صلاح للمرة الثانية أمام لشبونة ولكن هذه المباراة كانت بقميص البلوز، في دوري أبطال أوروبا موسم 2014-2015، حيث شارك في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، على حساب ايدن هازاد، وكاد أن يسجل هدف لولا سوء الحظ الذى وقف له بالمرصاد.

وفي مباراة الإياب شارك صلاح بشكل أساسي، قبل أن يستبدله مورينيو في الدقيقة 70 ، في المباراة التى انتهت بفوز البلوز بثلاثية مقابل هدف.

روما وبورتوشارك النجم المصري محمد صلاح، في المباراة بشكل أساسي، وتسبب صلاح في تسجيل أول أهداف روما بالدور التمهيدي لدوري الأبطال موسم 2016-2017، بعدما أرسل كرة ركنية ليسجلها اللاعب فيليبي لاعب بورتو بالخطأ في مرماه.وفي مباراة العودة، نجح بورتو في الفوز على الذئاب بثلاثة أهداف دون رد، ليُطيح بروما خارج البطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ