اعلان

الزمالك ودجلة.. مباراة الانتصار الثالث على التوالي للفريقين.. "العشري" كابوس الزمالك منذ 7 سنوات.. والفريق الدجلاوي لا يعرف طريق الانتصارات على الأبيض

يواجه فريق الزمالك نظيره وادي دجلة، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وترصد لكم "أهل مصر" أبرز الملامح قبل المباراة المرتقبة، التي ستشهد ندية كبيرة بين الفريقين..

-الانتصار الثالث على التوالي

يتطلع الزمالك ووادي دجلة، لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي لكل منهما، حيث نجح الزمالك بقيادة إيهاب جلال في الفوز في المباراتين الماضيتين أمام طنطا ثم سموحة، بينما وادي دجلة حقق الفوز على بتروجت ثم النصر، حيث يقدم الفريقين عروضًا مميزة، وهو ما يدفع الفريقين، لمواصلة تحقيق النتائج المميزة، ليتنبأ الجميع بمباراة قوية للغاية.

-دجلة يتطلع للفوز الأول على الزمالك

يبحث الفريق الدجلاوي، عن تحقيق أول انتصار له على الزمالك في تاريخه، منذ أن صعد من دوري الدرجة الثانية "المظاليم"، الأمر الذي يجعل أبناء طارق العشري يدخلون المباراة وهم يضعون الفوز نصب أعينهم، فضلًا عن رغبتهم في تحقيق الفوز للبقاء في منطقة دافئة وسط الجدول والابتعاد عن جدول الدوري.

-تاريخ مواجهات الفريقين

تقابل وادي دجلة مع الزمالك، 14 مرة على مدار تاريخ الفريقين في المسابقات المحلية المختلفة الدوري وكأس مصر، حيث استطاع الأبيض تحقيق الفوز في 8 مباريات بينما انتهت 6 مباريات بينهما بالتعادل، فيما لم ينجح دجلة في تحقيق الفوز في أي مناسبة.

-أكبر انتصار في تاريخ مباريات الفريقين

أكبر انتصار في المباريات التي جمعت الفريقين كان من نصيب الزمالك، في مباراة جمعتهما ضمن دور الـ16 بكأس مصر عام 2011، حيث فاز وقتها الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف، واستطاع الزمالك تسجيل 22 هدف في شباك الفريق الدجلاوي، بينما دجلة سجلت 9 أهداف فقط.

-دجلة يسعى للهروب من القاع

يدخل فريق وادي دجلة مباراته أمام الزمالك، بحثًا عن تحقيق الانتصار أو التعادل على أقل تقدير، من أجل الهروب من قاع جدول الدوري، حيث يأمل الفريق الدجلاوي وأبناء طارق العشري، في التواجد بمنطقة دافئة في منتصف الجدول، والابتعاد عن الهبوط لدوري القسم الثاني.

-العشري "عقدة" الزمالك

يعد طارق العشري مدرب وادي دجلة، عقدة لفريق الزمالك، حيث أن الفريق الأبيض لم ينجح في الفوز على أي فريق قاده طارق العشري منذ 7 سنوات بالتحديد منذ عام 2011، حيث أن آخر فوز حققه الزمالك على طارق العشري عندما كان الأخير مدربًا لحرس الحدود، في مباراة جمعتهما يوم 4 إبريل عام 2011، بهدفين مقابل هدف.

طارق العشري خاص 16 مباراة على مدار مسيرته التدريبية أمام الزمالك، تولى منهم 12 مباراة تدريبيًا لفريق حرس الحدود، بينما 4 مباريات درب فيهم إنبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً