اعلان

رجال الريشة الطائرة يصطدمون بغانا في ربع نهائي البطولة الإفريقية

يلتقي المنتخب الوطني الأول لرجال الريشة الطائرة مع نظيره الغاني اليوم الأربعاء في دور الثمانية من البطولة الأفريقية المقامة في الجزائر في الفترة من 12 حتى 18 فبراير الجاري.

جاء تأهل رجال "الفراعنة" بعد الفوز في المباراة الأولى على منتخب زيمبابوي 5/0 والخسارة في المباراة الثانية أمام غانا بنتيجة 3/2 واحتلال الفراعنة المركز الثاني في المجموعة.

وفى نفس السياق تصطدم سيدات الفراعنة اليوم، بمنتخب نيجيريا في الدور نصف النهائي، بعد الفوز في المباراة الأولي على غانا 4/1 والفوز في المباراة الثانية على زيمبابوي 5/0 والخسارة في المباراة الثالثة أمام موريشيوس 3/2.

ومن جانبه أشاد هشام التهامي رئيس الاتحاد المصري للريشة الطائرة ونائبه محمد كمال بمستوى اللاعبين الذين يقدمون أداء رائع في البطولة، كما وجه الثنائي التحية لرجال السفارة المصرية برئاسة السفير المصري عمرو أبوالعيش والملحق السياسي نبيل الجواهرجي على ما قدموه للبعثة المصرية وحضورهم المنافسات لمؤازرة اللاعبين واللاعبات خلال المنافسات.

ومن جانبه قدم التهامي درع الاتحاد المصري لوزير الشباب والرياضة الجزائري الذى حرص على استقبال البعثة وحضور المباراة الافتتاحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق