اعلان

صاحب شركة يستعين بـ3 أشخاص للسطو المسلح على مزرعة بالبحيرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من ضبط مرتكبى واقعة السطو على مزرعة كائنة بدائرة مركز شرطة وادى النطرون والاستيلاء على مليون جنيه.

ترقى مركز شرطة وادى النطرون بلاغا من علاء م.أ "صاحب إحدى شركات المقاولات والرى المطور " من أنه حال تواجد كل من مصطفى ع.ع وعبد الرحمن إ.ا "محاسبان بالشركة" بالمزرعه ملكه والكائنه بدائرة المركز، قام ثلاثة أشخاص مجهولين وبحوزتهم أسلحةو نارية وبيضاء بإقتحام المزرعة والإستيلاء على مبلغ مالى (مليون جنيه) مُستخدمين سيارة ملاكى تحمل لوحات معدنية.

من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات بالاشتراك مع قطاع الأمن العام توصلت جهود فرق البحث إلى مرتكبى الواقعة أحمد م.ع،، صاحب شركة مقاولات، والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى قضية "تبديد"، سائق، واثنين آخرين، وجميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة ثانى أكتوبر بالجيزة.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم ضبط المتهمين المذكورين وبحوزتهم ( 490.600 ألف جنيهًا، 30 ألف دولار، بندقيه خرطوش، سلاح أبيض، مركبة "توك توك"، 2 هاتف محمول، أجهزة كهربائية).

وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعه لعلمهم بتردد المتهم الأول على المزرعة محل الواقعه لوجود معاملات تجارية بينه وبين المُبلغ، وبتاريخ الواقعه توجهوا للمزرعة وقاموا بسرقة المجنى عليهما كرهًا عنهما، وأضاف الأول بقيامه بتغيير جزء من المبلغ المالى المستولى عليه بعملات أجنبية "مضبوطة" وكذا قيام الرابع بشراء مركبة "توك توك" والأجهزه الكهربائية المضبوطة من المبلغ المستولى عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً