اعلان

فلانتين البحيرة.. بوكسات البرتقال وأقراص الكتافست (صور)

تزينت شوارع مصر، بألوان الحب وكان اللون الاحمر هو عنوان المحلات التجارية، وتنوعت الهدايا ما بين البالونات والدباديب والورد، في انتظار تصارع العاشقين عليها حتى يعبرون عن حبهم في يوم 14 فبراير.

في نفس السياق رصدت كاميرا "أهل مصر" في محافظة البحيرة، أسعار الهدايا، وما هي أكثر أنواع الهدايا المتداولة بين العشاق لكي يعبروا عن حبهم من خلالها.

أكد عماد شرف الدين، صاحب أشهر محالات الهدايا في مدينة دمنهور،" أن أنواع الهدايا تختلف باختلاف كل شخص، فهناك أشخاص ترغب في تقديم بورتريه مرسوم مع دبدوب، والبوكسات بكافة أنواعها، والبالونات التي تحتوي بداخلها على شوكولاته، المج الحراري، وبوكيه الشوكولاته بالورد، صندوق 365يوم ذكري" مشيرًا إلى أن بوكس البندا بالشوكولاتة والزهور أكثر الهدايا طلبًا.

وأشار عماد، إلى أن ملاحظ ارتفاع أسعار الهدايا هذا العام، بسبب الأحوال الاقتصادية، فتبدأ أسعار رسم البورتية من 150جنيه، والبوكسات تبدأ من 150 جنيه حتى 500 جنيه، والمج الحراري من 65 جنيه حتى 140 جنيه، الدباديب من 40 جنيه حتي 900 جنيه.

وأوضح عماد أن هناك أشخاص تطلب بعد الهدايا المختلفة الغير متوقعة، قائلا: " كان في زبون طلب مني أعمل ليه بوكس بداخله برتقال، وشخص أخر طلب مني بوكس أقراص الكتافست ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة مصر.. بث مباشر مباراة جيبوتي وإثيوبيا في تصفيات كأس العالم (لحظة بلحظة)