اعلان

أسلحة ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان في قمة دوري الأبطال

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بالساعة العاشرة إلا ربع مساءًا، ضمن إطار منافسات ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا. 

ستكون المباراة ملحمية بين الطرفين في ظل كوكبة النجوم التي يمتلكونها، والتي تضم العديد من الأسماء البارزة في عالم كرة القدم لعل أبرزها؛ البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم البي إس جي، البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة النادي الملكي. 

وسيتعين على ريال مدريد نسيان الموسم الكارثي الذي يعيشه في البطولات المحلية بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا، وفقدان المنافسة على صدارة الدوري الإسباني، مما يجعل دوري الأبطال هذا الموسم هى الأمل لبطل أوروبا من أجل انقاذ موسمه. 

تستعرض "أهل مصر" في هذا التقرير أبرز أسلحة الملكي أمام باريس في هذه القمة النارية:- 

1) كريستيانو رونالدو 

يعد البرتغالي كريستيانو رونالدو، سلاح ريال مدريد الأول منذ انضمامه لصفوف الفريق عام 2009، وفي بطولة دوري الأبطال بشكل خاص، فالدون يملك 99 هدفًا مع مدريد في البطولة، كأفضل هداف عبر تاريخ نادي القرن، ودائمًا ما يعول عليه جميع المدربين.

وسيسعى رونالدو لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية في هذه الليلة وتسجيل المئوية مع الملكي، كذلك زيادة سجل أهدافه بالأدوار الإقصائية حيث يملك 43 هدفًا في 43 مباراة منذ عام 2010.

2) الروح القتالية

يملك لاعبو ريال مدريد روحًا قتالية عالية في المباريات الإقصائية والتي تكون فيها النتيجة حاسمة، ومن المتوقع أن يبذل كل لاعب مجهودًا اضافيًا بإعتبار أن هذه البطولة هى الأمل الأخير للملكي هذا الموسم، روحًا قتالية ستعزز من قوة ريال مدريد في هذه المواجهة المرتقبة، مما سيتعين على فريق العاصمة الفرنسية تقديم مجهود مضاعف.

3) دوري الأبطال بطولة خاصة للملكي

تعتبر بطولة دوري أبطال أوروبا، بطولة خاصة لريال مدريد، حيث يعد الملكي هو أكثر الفرق تتويجًَا بالبطولة برصيد 12 كأس، كما يعد هو أول فريق في تاريخ كرة القدم الحديثة الذي يتوج بها مرتين متتاليتين، عامي 2016 و 2017، ودائمًا تكون نتائج ومستويات الفريق إيجابية في هذه البطولة أمام الفرق الكبرى.

4) الخبرة 

يملك لاعبو الفريق الملكي خبرة كبيرة في تيسير مجريات المباريات القوية في بطولة دوري الأبطال، وظهر ذلك أمام الفرق الكبرى في السنوات الأخيرة مثل بايرن ميونخ وأتليتكو مدريد ونابولي، كذلك فوز هذا الجيل بالبطولة مرتين في العاميين الماضيين، يجعلهم يتفوقون في الخبرات بمثل هذه المواجهات أمام لاعبي باريس سان جيرمان.

5) الشحن الجماهيري

حرص سيرجيو راموس، قائد النادي الملكي، لتوجيه جماهير الميرنجي للحشد خلال الممر المؤدي لملعب مباراة القمة المرتقبة، أجواءًا مثالية ستجعل الفريق يملك سلاحًا جيدًا في هذه المباراة بتواجد الجماهير طوال الـ90 دقيقة مما سيعطى أفضلية للنادي الملكي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً