اعلان

بالصور.. هكذا احتفلت مطلقات الوسط الفنى بعيد الحب

يحتقل العالم اليوم بعيد الحب، وليس عيد الحب مقتصرا على الأحبة فقط ولكن هناك حب من نوع خاص بين الأم وأبناءها، ونجد فى الوسط الفنى نجوما قد انفصلوا عن أزواجهم ويحتفلون بعيد الحب برفقة أولادهم أو أصدقائهم.

نجد أن عددا من مطلقات الوسط الفنى هذا العام فى أول عيد حب بدون شريك الحياة، ومنهم النجمة "ريم البارودى" والتى تحتفل هذا العام بعيد الحب برفقة النجم طلعت زكريا وابنه عمر لما بينهما من صداقة قوية، ونفس الحال مع النجمة زينة والتى حصلت على حكم الخلع مؤخرا من زوجها النجم أحمد عز فتحتفل بعيد الحب برفقة توأمها "عز الدين وزين الدين" وعدد من المقربين لها.

وهناك من رفضوا الزواج مرة أخرى واكتفوا بتربية أبنائهم ومشاركتهم فى جوانب حياتهم وعلى رأسهم الديفا سميرة سعيد والتى رفضت الزواج عقب انفصالها وأكدت اعتزالها الزواج والتفرغ لتربية ابنها شادى ويشاركها فى جميع جوانب حياتها وتأتى الفنانة ديانا حداد لتؤكد أنها أحبت الوحدة واكتفت بتربية بناتها والاحتفال معهم بجميع المناسبات.

وتأتى النجمة أنغام والتى تزوجت أربع مرات، أخرهم من النجم أحمد عز وتؤكد أنها تعيش الأن حياتها لنفسها والاحتفال بعيد الحب وسط أصدقائها.

كذلك، الفنانة شيرين تحتفل بعيد الحب مع بناتها وغالبا ماكانت تؤكد شيرين اعتزالها الزواج عقب زواجها ثلاث مرات، إلا أنها عادت إلى إثارة حالة الجدل عقب شائعة زواجها من المطرب حسام حبيب.

وأخيرا تحتفل زينة عاشور، طليقة النجم عمرو دياب، بعيد الحب بصحبة أبنائها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الركود يدفع شركات الحديد لتثبيت الأسعار.. ومصدر: خطة حوافز لزيادة المبيعات (صورة)