4 مشكلات تواجه أصحاب السيارات الرياضية بمصر

أهل مصر

12:34 ص

الخميس 15/فبراير/2018

4 مشكلات تواجه أصحاب السيارات الرياضية بمصر
حجم الخط A- A+


على الرغم من رعبة الكثيرين فى امتلاك السيارات الرياضية، إلا أن أصحابها يواجهون عدة مشكلات فى استخدامها دائما، وحرصًا من "أهل مصر"، على خدمة القارئ ترصد 4 أزمات تواجه إستخدام تلك السيارات على النحو التالى:

1- الحصول على مكان واسع وآمن لركن هذه السيارة الرياضية، بعيدًا عن أي حاجز قد يتسبب بخدش أبواب هذه السيارة عند فتحها وإغلاقها، أو أي ورشة بناء قد تنثر مخلفاتها على هذه السيارة الباهظة الثمن.

2- لا يستطيع المال أن يوفر الراحة لأصحاب الأجسام الضخمة، حيث أن السيارات الرياضية تتسبب بالإزعاج للسائقين البدناء وقد تمنعهم من ركوبها إن كانوا من المرضى بالسمنة المفرطة، وذلك بسبب داخليتها ومقاعدها الضيقة.


3- قيادة السيارات الرياضية على طرق جديدة غير معروفة للسائق يشكل بعض الخطر، ويجب على سائقها أن يكون حذرًا لكي لا يقفز عن مطب سرعة دون أن يشاهده مما قد يتسبب بمشكلة في نظام التعليق أوفي هيكل هذه السيارة الرياضية الحساسة.

4-يفضل الكثيرين الأصوات الجبارة الصادرة عن السيارات الرياضية ولكن هذه الأصوات لها جانب مظلم في حياة مالكي هذه السيارة وتحديدًا في حال عودتهم إلى منازلهم في وقت متأخر من الليل، فقد يوقظ صوت السيارة سكان الحي أو حتى عائلة السائق.

موضوعات متعلقة