اعلان

عفوًا الكوبري مغلق للإصلاح.. تعرف على الكباري المغلقة بالقاهرة والجيزة.. مرور العاصمة يغلق "أكتوبر" 3 أيام بشكل جزئي وإغلاق "الساحل" بسبب الإصلاحات.. وطواحين هوائية وحواجز حديدية بمناطق الأعمال

أغلقت إدارات المرور بمحافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الخميس كباري أكتوبر والساحل بشكل جزئي بسبب أعمال الإصلاحات.

ففى القاهرة، قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة، إجراء إغلاق جزئى لكوبري أكتوبر بسبب إصلاح فواصل معدنية بعد حصول شركة المقاولون العرب على تصريح لإصلاح 2 فاصل أعلى الكوبري ما قبل منزل شارع رمسيس والوصلة المعلقة فى الاتجاه القادم من مدينة نصر اتجاه أعلى ميدان رمسيس لمدة 3 أيام.

وأكد مصدر أمني أن الأعمال ستكون ليلا ونهارا بدءا من الساعة 12 ليل الخميس حتى الساعة 6 صباح الأحد، فيما تنشر الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات اللازمة لمواجهة كافة الأحجام المرورية وتيسير الحركة المرورية بمنطقة الأعمال مع استخدام كافه المساعدات الفنية من أقماع وإضاءة كافية، بالإضافة إلى جميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة.

وفى الجيزة، قررت الإدارة العامة لمرور الجيزة فى منتصف ليل اليوم الخميس، كوبرى الساحل جزئيًا لإجراء إصلاحات تستغرق 3 أيام.

وأكد مصدر أمني أن الأعمال ستقتصر على غلق حارة وترك باقي الحارات لعبور المركبات مع تدعيم الطريق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات.

ومن جانبه، أكد مصدر أمني مسئؤل بالإدارة العامة للمرور، أن إدارات المرور بالقاهرة والجيزة استعدت جيدا لتأمين مناطق الأعمال.

وأضاف المصدر، أنه تم تعيين الخدمات اللازمة لمواجهة الأحجام المرورية كافة، وتيسير الحركه المرورية في منطقة الأعمال مع استخدام المساعدات الفنية من أقماع وإضاءة كافية، إضافة إلى التجهيزات الدالة على وجود أعمال في المنطقة.

وتضع الشركة المنفذة لأعمال الإصلاحات العلامات الإرشادية والمرورية والطواحين الهوائية والعلامات الدالة والحواجز الحديدية بمحيط الأعمال، بالتنسيق مع إدارة المرور، منعًا لظهور أى كثافات مرورية، ووقوع أى حوادث لحين انتهاء الأعمال فى المدة المحددة لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً