اعلان

زين في دعوى تطليق: "مراتي بتصاحب رجالة على النت"

"مراتي مصاحبة رجالة على النت".. بهذه الكلمات بدأ " زين" حديثه لـ"أهل مصر" أمام محكمة الأسرة.

وقال: "كانت كل شىء في حياتي أحببتها وفعلت المستحيل لأتزوجها برغم رفض أهلي هذه الزيجة إلا أنني وفيت بوعدي لها وتقدمت لخطبتها واستمرت خطوبتنا 9 شهور وسريعا أعلن الزفاف وتزوجتها".

وأضاف الزوج: "لم أقصر معها في أي شىء مطلقا كانت دائما تنظر في حاجات غيرها بل وتطلب مثلها وبرغم ضيق الحال كن أوفر لها كل متطلباتها، وبالرغم أن زواجنا تم بعد قصة حب كبيرة إلا أن بعد اتمام الزواج لم اشعر معها بلحظة سعاده فدائما تري أنها أفضل مني وأهلها أفضل من أهلي وكنت بتغاضي عن اي شء في مقابل أكمال مسيره حياتنا".

وأكمل زين حديثه: "لكن منذ فتره وهي اصبحت دائمة الخروج أو التحدث علي الفيس بوك فانا لم اشك في اخلاقها لحظة واحده وكنت دائما اسألها مع من تتحدث لكن ردودها كانت دائما بالكذب".

وتابع: "علمت أنها تعرفت علي شاب على" الفيس بوك" ولسوء حظها كان هذا الشاب جارا لنا بالمنطقة وعندما أرسلت له صورها الشخصية تعرف عليها وفضح أمرها بكل المنطقة ووصل لي هذا الحديث،والصور، وعندما واجهتها اعترفت لي بما حدث وحينها فقدت اعصابي وكادت تموت في يدي وبعد محاولة من الجيران تهريبها من بين يدي وبعد ذلك لجأت لرفع دعوي تطليق تحمل رقم 882لسنة 2018 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (1-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط من المصري