اعلان

محمد طارق محروس أول الجمهورية في رمي الرمح

فاز محمد طارق محروس لاعب فريق ألعاب القوى بنادي الشمس بالمركز الأول في بطولة الجمهورية للشباب تحت 20 سنة في منافسات رمي الرمح، وشهدت منافسات بطولة الجمهورية منافسات شرسة بين عدد من شباب الأندية المشاركين في البطولة، حيث حصل نادي الشمس على المركز الأول، بينما حصد الأهلي المركزين الثاني والثالث.

وأشاد خبراء اللعبة باللاعبين الذين شاركوا في منافسات رمي الرمح، مؤكدين أن هؤلاء الشباب نواة طبية للمنتخب الأول لحصد الميداليات باسم مصر في المحافل الدولية.

من جانبه أكد سعيد شعبان المدير الفني لفريق رمي الرمح بنادي الشمس أن إدارة النادي تولي اهتماما كبيرا باللعبة من أجل صناعة أبطال قادرين على حصد المزيد من الألقاب للنادي وللمنتخبات الوطنية، مشيرا إلى أن فريق نادي الشمس يضم العديد من المواهب القادرة على حصد الألقاب خلال الفترة المقبلة، وأشاد شعبان بمستوى اللاعب محمد طارق محروس بعد حصوله على المركز الأول في بطولة الجمهورية للشباب.

جاء ذلك في الوقت الذي قام فيه أسامة أبوزيد رئيس مجلس إدارة نادي الشمس بتكريم اللاعب محمد طارق محروس بعد فوزه ببطولة الجمهورية لرمي الرمح، وصرف له مكافأة فورية لتحفيزه على مواصلة التألق خلال الفترة المقبلة، وأكد تامر علي المدير التنفيذي للنادي أن الإدارة ستقوم بعمل حفل كبير لتكريم أبطال النادي في الألعاب المختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً