اعلان

نصر سالم ردًَا على دفاع جنينة: "مش هنضيع وقتنا مع واحد مختل عقليًا"

قال اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع بالمخابرات الحربية الأسبق، إن ما تم تداوله من دفاع المستشار هشام جنينة، من وصفه بأنه لم يكن في وعيه عندما أدلى بتصريحاته الأخيرة ضد الدولة المصرية، وقوله بوجود أدلة تدين القوات المسلحة المصرية لدى الفريق مستدعى سامي عنان، يعد عذرًا أقبح من ذنب، مشيرًا إلى أن ما قدمه دفاع جنينه لا ينفي التهمة عنه.

وأكد "سالم" في تصريح خاص لــ"اهل مصر"، أن المستشار هشام جنينه كان يريد لعب دور الزعيم الوطني، مضيفًا "مدام عامل زعيم معارضة خلاص يستحمل إلى يجراله"، وردًا على إدعاءات دفاع جنينه قال سالم" مش هنضيع وقتنا مع واحد مختل عقليًا".

وأضاف "سالم"، أن دفاع جنينه يحاول إثبات أن موكلهم غير مسئول عن تصرفاته، وأنه واقع تحت تأثير الصدمة العصبية التي نتجت جراء الهجوم عليه، وضربه من قبل عدة بلطجية، وهو في طريقه لمقر حملة الفريق سامي عنان، لافتًا إلى أنه في حالة قبول المحكمة لذلك سيتم عرض جنينه على الطب الشرعي للوقوف على حالته الصحية وإثبات مدى صحة إدعاء الدفاع، الذي يحاول بشتى الطرق نفي التهمة عن موكلهم.

وأوضح رئيس جهاز الاستطلاع بالمخابرات الحربية الأسبق، أن المستشار هشام جنينه بات تحت طاولة القانون، وأزمته بيد المحكمة العسكرية التي لن تفعل إلا الصواب في مثل هكذا قضية تمس الأمن القومي للبلاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم